استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

الألماني لتأجير السيّارات اسمٌ لامع في عالم تأجير السيّارات والليموزين الفخمة في الإمارات.
ومنذ أن تأسست عام 2007، قمنا بتحديد مفهومٍ جديد للرفاهية والخدمات. فنحن نملك مجموعة واسعة من أكثر الماركات فخامة في عالم السيّارات كما لدينا حبٌ لتقديم أكثر الخدمات امتيازاً، ممّا يجعلنا نستطيع التفوّق على منافسينا.
وسعياً نحو الاهتمام بعملائنا الكرام في أنحاء الإمارات العربية المتّحدة، قمنا بتطوير موقعنا لملء الفراغ الموجود في السوق. هدفنا بسيطٌ جداً: توفير السيّارات الفخمة بأفضل الخدمات.
تتضمّن مجموعة سيّاراتنا العديد من الماركات العالمية مثل: رولز رويس، بنتلي، بورش، أستون مارتن، فيراري، لامبورغيني، وايزمن، مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، تويوتا، فورد، كيا وميتسوبيشي، والتي تقدّم لعملائنا تجربة جديدة ورائعة خلال قيادتها.
يعتمد نجاحنا على عدّة عوامل و يميزنا عن غيرنا.
تُعدّ الشركة جزءاً من مجموعة الجابر، وهي الشركة الشقيقة لـ Prestige Cars وPrestige Mansory؛ وتُعتبر هاتان الشركتان رائدتان في عالم السيّارات وتقدّمان أحدث الخدمات وأفضلها.
فلسفتنا
تقوم فلسفتنا على نقطتين رئيسيتين - العروض الفاخرة والخدمات التي لا تُضاهى. وقد استطاع فريق العمل في "الألماني لتأجير السيّارات" على مر السنين في تحويل هاتين النقطتين إلى قيمٍ ومبادئ تعطي عملائنا تجربة رائعة لا تُنسى.
أمّا رؤيتنا فهي بأن نكون الشركة الرائدة في تأجير السيّارات التي تعمل ضمن المعايير الدولية.
وبالنسبة لمهمتنا، فتقضي بأن نقدّم أفضل الخدمات وأكثر الماركات فخامة وبأسعارٍ منافسة جداً.
لماذا الألماني لتأجير السيارات؟
نركّز في شركة "الألماني لتأجير السيّارات" على عملنا جيّداً ونقدّر أهمية البقاء في المنافسة، لذلك فأسعارنا تعكس هذه النقطة بما يضمن لنا تقديم أفضل الخدمات و أفخم الماركات العالمية للسيارات المتميزة، كل هذا يضمن لنا مواقع أساسية و رئيسية في خطوات بحث العميل عن سيّارة لاستئجارها .
ويضع فريق العمل ضمن قائمة أهدافه الشركات الكبرى، المنظمات الحكومية، منظمي المعارض والمؤتمرات والمؤسسات السياحية، وكذلك إيجاد الحلول وتقديمها حسب طلب العميل.
لذلك يمكن لجميع عملائنا، سواء كانوا أفراداً أم شركات، أن يطمئنوا ويتأكدوا من أنّ تجربتهم معنا ستكون مميّزة.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دوار الساعة في الديرة، شارع المكتوم، بناية الروستماني - الطابق الأرضي,
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الالماني
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الالماني
أضف تعليقاً