استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إذا كنت من محبي الرقي والابداع في تقديم ضيافة مميزة في كافة المناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف في مدينة دبي، وترغب بتقديم صورة ساحرة لضيوفك من خلال تقديم أفخر أنواع الضيافة والمشروبات الباردة والساخنة بشكل استثنائي. نحن في بابا روتي دبي (Pappa Roti Dubai) على استعداد ان نساعدك في انتقاء وتقديم افضل انواع الضيافة في يوم زفافك وتلبية مستلزمات بوفيهات الطعام في هذا اليوم من خلال تقديم ارقى انواع المشروبات الساخنة والباردة.

نتخصص في بابا روتي في انتاج خبز البن اللذيذ والشهي والغني بالزبدة والمغطى بالقهوة. الذي يقدم مع تشكيلة من المشروبات الراقية، كما تتواصل رحلتك عبر سلسلة من المكونات والطبقات التي تبدأ من الطبقة الخارجية بنكهة القهوة المقرمشة والتي تحضر من أفخر أنواع الدقيق والبيض الغني بأوميغا 3 وصولاً إلى طبقة الوسط الطرية والغنية بالزبدة، والتي تحضر قبل دقائق معدودة من تقديمها إليك.

يمكن ان نقدم لكم كافة الخدمات في جميع المناسبات عن طريق تقديم قائمة من ارقى انواع البن والشاي بالاضافة الى خبز البن المشهور من بابا روتي والذي يعد من ارقى الخيارات التي يمكن ان تقدمها لضيوفك ولكبار الشخصيات في مناسباتك. نضمن لك ان تكون خياراتك مميزة واستثنائية في تقديم الافضل والانسب في هذا اليوم الرائع.

وبشكل عام لقد اعتاد الإماراتيون على هذه المذاقات المختلفة، وأن نكهات وروائح البن ومشروبات باباروتي اللذيذة قد نالت إعجاب الكثيرين، ما أدى إلى توسعة قاعدة عملنا بين الإماراتيين وغيرهم من المقيمين والسياح من مختلف الجنسيات. نسعد دائما بتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في يوم زفافك. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد
  • العنوان
  • امارة دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كافية بابا روتي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كافية بابا روتي
أضف تعليقاً