استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

هل مازلت تبحث عن المكان المناسب الذي يقدم لك خدمات البوفيهات في مناسبتك القادمة ؟

لن تبحث طويلا بعد الان، نقدم لك في مدينة الشارقة الإماراتية في احد افضل المطاعم المشهورة في تقديم كافة خدمات تنظيم الطعام في جميع المناسبات، مطعم طيبة والذي يعتبر احد افضل وارقى المطاعم التي تقدم خدمات تنظيم الحفلات الخارجية. لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال ضمن فريق عمل من أفضل الطهاة وطاقم تقديم الضيافة بالاضافة الى منسقين ومنسقات للطاولات وكيفية تقديم البوفيه بالشكل الذي يلبي جميع الأذواق.

نعمل دائما على تقديم افضل الوجبات بشكل يومي وطازج ضمن قوائم متنوعة تضم تشكيلة واسعة من اشهى المأكولات العربية والخليجية الشعبية وبالطبع الوجبات الغربية، حيث نقدم أصناف السخانات والمشاوي المشكلة كما نقد لكم اشهى الحلويات من البقلاوة المحشية بالفستق او الجوز وقوالب الكيك المغطاة بأفخر انواع الشوكولا السائلة و اكواب الكيك والكب كيك، المصنوعة بأيدي أفضل الحلوانيين المتخصصين، كما نقوم بتجهيز البوفيهات بالمشروبات الباردة والمياه المعدنية.

المقبلات بأنواعها من ورق العنب والحمص والمتبل والكبة المقلية، صواني من الشوكولا بشكل الهرم فيها قطع صغيرة من الشوكولا العالمية بنكهات مختلفة، يتم تزيين طاولات العرس بالشمعدانات من الحلويات والشوكولا والمعجنات من الفطائر، نقدم ايضا صحون الضيافة مع الكاسات والشوك وسكاكين الطعام، لدينا خيارات واسعة وعصرية يمكن ان تساعد في تقديم صورة مميزة لبوفيه الطعام وتعكس جمالية خاصة لمناسبك.

نضع بين ايديك خبرتنا الطويلة في مجال تحضير صالات الطعام بأجود انواع الحلويات و المقبلات المالحة المتنوعة، بتقديم كل ما هو مناسب لك و لضيوفك في يوم احلامك بما لدينا من خبرة في مجال تنظيم قاعات الطعام والحلويات في حفلات الأعراس، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد خالد
  • العنوان
  • الشارقة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مطعم طيبة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مطعم طيبة
أضف تعليقاً