العرس الملكي لتنظيم الحفلات - ابو ظبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر تحضيرات حفل الزفاف من أهم الأشياء التي تشغل بال العرسان قبل أي شيء، إذ يجب أن تكون التحضيرات في هذا اليوم منظمة بشكل استثنائي و تنفيذها يجب أن يكون على قدر كبير من الخبرة والاحترافية، لذلك نقدم لك شركة العرس الملكي لتنظيم الحفلات في أبوظبي، تعتبر من افضل الشركات التي تختص في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات العائلية من الاعراس وحفلات الخطوبة او التخرج والعديد من المناسبات التي تحتاج الى تنظيم دقيق وتنسيق مميز.

- خبرتنا طويلة في هذا المجال ونقدم لكم افضل التجهيزات التي تساعد على إتمام مناسبتكم بشكل لن تشهدوا له مثيل، ولدينا فريق عمل ضخم يعمل بشكل منسق وفق المدة الزمنية المحددة قبل يوم الزفاف، نعمل وفق خطط لتنفيذ وتقديم الأفضل لكم و لضيوفكم.

- نقدم لكم تصميمات متعددة من الكوشة الخاصة بالعروس بشكل عصري ومميز حيث لدينا خيارات واسعة ومميزة تجعل من ركن الكوشة تحفة فنية كاملة المواصفات، لدينا تصاميم متنوعة من الطاولات والكراسي نقدمها لكم بشكل يتناسب مع مساحة الصالة وعدد الحضور وطريقة التوزيع تتم بحيث تتناسب مع فقرات الحفل وطريقة تقديم زفة العروس. تزيين الطاولات والكراسي يتم بشكل فيني ضمن كادر مختص من المشرفين عن الزينة للطاولات اذ يتم وضع السنتر بيس (الزينة الخاصة بالطاولات) على جميع الطاولات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق.


- لدينا فريق مختص في التصوير الفوتوغرافي يقوم بجميع عمليات التصوير بشكل احترافي باستخدام احدث انواع الكاميرات العالمية وبشكل يتناسب مع الاضاءة والموسيقى اثناء الحفل لنرسم لوحة من الفخامة والجمال من خلال الفيديوهات والصور التي نقدمها لكم ضمن ألبومات بتصاميم عصرية خاصة لحفلات الزفاف.

- نقدم لكم احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت يتم توزيعها في كامل الصالة بشكل يتناسب مع عدد الحضور ومساحة الصالة. نؤمن كادر من افضل الصبابات والصبابين لخدمة الضيوف بزي موحد يعمل على تقديم الأفضل، عمال نظافة، كما نقدم لكم خدمات الضيافة في القاعات وخدمة البوفيهات
للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هيثم ابوداري التميمي
  • العنوان
  • ابو ظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع العرس الملكي لتنظيم الحفلات - ابو ظبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع العرس الملكي لتنظيم الحفلات - ابو ظبي
أضف تعليقاً