ميلانو بلاس للمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم تجارب لا تنسى وندون اجمل اللحظات في حياة كل عروس في واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات في مدينة دبي، نقدم لكم ميلانو بالاس للمناسبات (Milano Palace Events). لقد فتحنا أبوابنا في عام 2008 ومنذ ذلك الحين تم إطلاق وتقديم كافة الخدمات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نحن نخلق تجارب تعزز العلاقات بينكم وبين الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لكم. ميلانو هي شركة لإدارة الأحداث في دبي ستوفر أفضل الخدمات في تنظيم المؤتمرات وورش عمل الشركات وحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والاحتفالات السنوية واحتفالات إطلاق المنتجات.

تحل شركة (Milano Events Company) محل منظمي الفعاليات الآخرين بطريقة تتيح لك الاستمتاع بأفضل شركة تنظيم فعاليات تصادفك. لدينا فريق عمل كبير يقدم كافة التجهيزات المخصصة في حفلات الزفاف من اجهزة اضاءة في قاعات الزفاف وتزيين للقاعات وتقديم تصاميم الكوشة والأجهزة الصوتية والمرئية كما نقدم تنسيقات و طاولات استقبال في غرف الاستقبال في المناسبات.

في شركات تنظيم الافراح في دبي بشكل عام وفي ميلانو بشكل خاص يتم تقديم كافة الخدمات بشكل احترافي وخلال مدة زمنية محددة، اذ نقوم بتقديم اجمل تصاميم الكوشة ضمن كاتالوجات ومجلدات تضم تصاميم عالمية حديثة. بالاضافة الى تأمين اجمل موديلات الكراسي والطاولات بتصاميم مميزة يتم انتقاؤها بشكل مدروس لتتناسب مع ديكورات القاعة والوانها، يمكن تأمين عدد كبير يلبي احتياجات كافة المناسبات.

خدمات الضيافة نقدمها بشكل استثنائي ضمن فريق متخصص من افضل المباشرين والمباشرات لاستقبال ضيوفكم وطاقم من المضيفين لتقديم كافة الخدمات لك و لضيوفك، زي موحد وترحيب مميز، نضمن لك أن تكون خدمات الضيافة المقدمة من ميلانو بالاس استثنائية وتترك صورة غاية في الروعة والجمال لدى ضيوفك.

خدماتنا واسعة وعديدة وعروضنا دائما لكم، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد صالح / mohammad saleh
  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد مقابل المركز التجاري العالمي 712/1 فيرمونت دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ميلانو بلاس للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ميلانو بلاس للمناسبات
أضف تعليقاً