نادي الشارقة للرماية والجولف

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • داخل النادي
  • 300-500
  • 300-500
  • نعم
  • يوجد

مزيد من المعلومات

للتميز والفخامة عنوان آخر في نادي الشارقة للرماية والجولف الذي افتتح عام 2005 والواقع في إمارة الشارقة والذي يبعد 15 دقيقة عن مدينة دبي ويوفر الكثير من التسهيلات لمجموعة من الرياضات ومنها الجولف والرماية ومنتجع صحي للسيدات وملاعب كرة قدم وصالات رياضية و3 مطاعم تقدم أشهى الوجبات وقاعات للمؤتمرات ومرافق ترفيهية وموقف سيارات كبير يتسع لأكثر من 500 سيارة.

يضم النادي العديد من القاعات التي تناسب الحفلات الخاصة والمناسبات والمؤتمرات والندوات وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة وأحدث التقنيات الصوتية والمرئية ومكبرات وشاشات العرض والطاولات والكراسي المريحة.

قاعات الاجتماعات يمكن تخصيص الأكبر مساحة لحفلات الزفاف وتتسع حوالي 250 شخص وتتميز بديكورات جميلة وأسقف عالية مزينة بالإضاءة المخفية الجميلة والثريات الفاخرة والأرضية المفروشة بالسجاد المنقوش بأجمل الرسومات وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي مع أغطية ومفارش وربطات ملونة وزينة خاصة للصالة بأجمل بوكيهات الورد وفازات كريستال جميلة على الطاولات وأدوات طعام وفناجين والكؤوس الزجاجية وكما يمكن فصل القاعة بفواصل عازلة للصوت وذلك حسب طبيعة المناسبة وفريق خاص يقوم بتنظيم الحفل بطريقة جميلة سوف تنال إعجابك.

الخدمات التي نقدمها:
فريق خاص لتنظيم الحفلات والمناسبات بطريقة احترافية لا مثيل لها.
بوفيه عشاء مجهز بألذ الأطباق والمأكولات العربية المشهورة والمطبوخة بأيدي أمهر الطباخين.
أحدث التقنيات الصوتية ومكبرات الصوت والدي جي والإضاءة الجميلة.
تكييف ممتاز لجميع القاعات ودورات مياه موزعة بطريقة جميلة.
أغطية ومفارش بألوان تناسب ديكور القاعة ومسرح مخصص للكوشة وزينة جميلة.

نحن إدارة نادي الرماية والجولف في الشارقة جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا لنجعل ليلة زفافك واحدة من أجمل ليالي العمر. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الإمارات 12 الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع نادي الشارقة للرماية والجولف
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع نادي الشارقة للرماية والجولف
أضف تعليقاً