استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

إذا أردت الظهور بإطلالة غاية في الجمال في يوم زفافك المنتظر نقدم لك صالون فاديا المندلق الذي يقدم خدماته في الإمارات العربية المتحدة في دبي.
يتميز الصالون أنه يضم أشهر مصفي الشعر وخبراء المكياج لتحصل العروس وضيوفها على أجمل إطلالة في حفل الزفاف الذي يعتبر واحد من أهم ليالي العمر وأكثرها تمييزاً.

عند التحضير لمكياج العروس نأخذ بعين الاعتبار استخدام أجود أنواع مستحضرات التجميل التي نقوم بإختيارها من أجود أنواع الماركات العالمية الرائعة حيث نعتني بنوعية ظلال العيون التي نختارها حيث لدينا منها درجات متنوعة، وبعد الانتهاء من وضع الظلال نضيف الرموش الاصطناعية والتي تتوفر بأشكال عديدة وتعطي العينين جمالاً رائعا.
ولاننسى أننا نقوم برسم الحاجبين بطريقة مميزة وتتناسق مع شكل الحاجب الطبيعي، أما بالنسبة لأنواع الروج نختارها بألوان مميزة مثل تدرجات اللون الأحمر الفاقع والغامق والكثير من الألوان الرائعة التي تبرز جمال الشفاه الطبيعي.

في مجال تسريحات الشعر نهتم بها بشكل كبير حيث يتوفر لدينا قسم خاص ونسعى بشكل مستمر على مواكبة أحدث صيحات الموضة وعلى حسب طلب العروس نضيف لتسريحات الشعر الاكسسوارات على اختلاف أنواعها والتي تتوفر بتصاميم جميلة، وبعد الانتهاء من التسريحة ووضع الاكسسوارات نقوم بتركيب الطرحة بطريقة احترافية تتناسب مع التسريحة ومع تصميم بدلة الزفاف لتكتمل اطلالة العروس بالكامل.

يتوفر لدينا صبغات شعر من نوعيات ممتازة وبألوان عديدة، بالاضافة الى خدمة تركيب وصلات للشعر وتتميز الوصلات بوزنها الغير مزعج وطريقة تركيبها الاحترافية للحصول على شعر جميل ويتميز بالحيوية المطلوبة.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في صالون فاديا المندلق ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبي، الجميرة، شارع الوصل، زاوية المنارة - فيلا رقم 883
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فاديا المندلق
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فاديا المندلق
أضف تعليقاً