استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

بالجمع بين الإبداع الفريد وروح المبادرة، أطلقت العلامة التجارية تمارا القباني. تمارا القباني مذيعة، مصممة أزياء،وعارضة ،بدأت دراستها في دبي ومن ثم التحقت بأكاديمية في لندن صنفت ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في الإمارات عام 2012 وذلك بفضل شخصيتها المميزة بأسلوبها العصري.

تعمل تمارا القباني على تقديم تشكيلة راقية من الفساتين المسائية وضعت فيها خلاصة خبرتها وعشقها وشغفها بالموضة، وقامت بعرضها في أفخم دور العرض العالمية التي لاقت استحسان إعجاب أكثر المصممين والفنانين شهرة وهو ما أكد مجدداً وبشكل قطعي وملحوظ على نجاح أعمال وتصاميم المبدعة تمارا القباني.

جاءت تصاميم المبدعة تمارا القباني عن مجموعة لتحاكي جمال وأناقة الفتيات في حفلات الزفاف والخطوبة والسهرات وحفلات توزيع الجوائز على الفنانين أو حفلات العشاء الراقية. كما تم اختيار الأقمشة بكل حرفية ودقة متناهية لتحصلي سيدتي على فساتين قمة بالتميز والإبداع النابع من إحساس عميق كانت بمثابة نقل للطبيعة الخلابة التي تتحلى بها، وألوانها من الأراضي الحياة المفعمة بجمال جذاب يسرق الأنظار بسحرها وروعته.

كوني على تمام الثقة سيدتي أن جميع التصاميم لدى المصممة تمارا القباني تميزت بشخصية فردية تجسد الرفاهية والأنوثة، فقد استخدمت المصممة الألوان الصريحة والتطريزات الغنية التي تضفي على الأزياء لمسة من الفخامة والجمال الذي لا تستطيع أي امرأة مقاومته.

كما يتوفر لدى المصممة تمارا تشكيلة من الفساتين الجريئة المصنوعة من مزيج من أرقى أنواع الأقمشة القصيرة والضيقة لتبرز جمال جسم السيدات وأنوثتها.

لا تترددي سيدتي وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام المتواجدة أسفل الصفحة ليكون فريق العمل على أتم الاستعداد بالإجابة على كافة الاسئلة المتعلقة بفستان حفلك، كما سيقوم بتزويدك بكافة العروض والخصومات المتوافرة التي ترضي كافة الأذواق والطلبات، آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبي، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع تمارا الغباني
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع تمارا الغباني
أضف تعليقاً