استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال, تصوير حفلات النساء, تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

استديو مناسبات للتصوير الفوتوغرافي هو خيار أي عريس وعروس مقبلان على الزواج لما يملك من خبرة كبيرة في مجال تصوير حفلات الزواج والخطوبة والملكة وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الكبيرة والمهمة لدى أي شخص، وذلك في مكاننا القائم في الخالدية خلف اتصالات أبوظبي ـ الإمارات العربية المتحدة.


من أهم الخدمات المقدمة من قبل استديو مناسبات لنكون خياركم الأفضل في حفلاتكم ومناسباتكم:
نحن في استديو مناسبات نمتلك فريق محترف على مستوى المدينة بخبرة كبيرة ترويها أعمالنا. لدينا قسم خاص بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي لحفلات الزفاف والملكه والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة. كما اننا مختصون في مجال صناعة الأفلام الوثائقية والبرامج وإعداد البرومو للشركات وغيرها من الخدمات المميزة. بهمة فريقنا المحترف من مصورين ومصورات نحن قادرون على تصوير حفل زفافك بطريقة احترافية عالية باستخدام كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفوتوغرافي ومعدات التصوير المتطورة التي نختارها من نوعيات عالية الجودة.


يتوفر لدينا تصوير كرين وتصوير درون كما تتوفر لدينا تقنية البث المباشر بالإضافة إلى ذلك نقوم بعمل فيديو قصير برومو رائع عن الحفل. نحرص على تصوير تفاصيل مميزة في الحفل مثل الديكورات المختلفة وابراز جمال الثياب الفاخرة التي يرتديها العروسان مع الاكسسورات الجميلة. كما نلتقط الصور من عدة زوايا و بمناظر جميلة ومتنوعة لكي تتوثق لحظاتك الرائعة في يومك المميز بطريقة احترافية.


لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة لكي تعرف المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمه لكم في استديو مناسبات للتصوير الفوتوغرافي و اسعارنا ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تستطيع اختيار الخدمات المناسبة ليوم زفافك وليله العمر. آملين ان نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك التي تهمنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الامارات العربية التحدة أبوظبي الخالدية خلف اتصالات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مناسبات ستوديو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مناسبات ستوديو
أضف تعليقاً