استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

ليلة الزفاف هي مناسبة مليئة بالأحداث واللحظات الجميلة التي يرغب كل من العريس والعروس تغطيتها وحفظها لتبقى ذكرى جميلة يستمتعون بمشاهدتها. نحن في استوديو فيرمونت في دبي نضمن لكم تغطية مثالية لجميع حفلاتكم ومناسباتكم بأسلوب احترافي لا مثيل له وذلك بأيدي طاقم عمل مميز مؤلف من أشهر المصورين من ذوي الكفاءة والخبرة الطويلة.

يتميز فريقنا الخاص بالتقاط أروع الصور للعرسان بأسلوب رائع وإبداع فريد ويبتكر طرق جديدة في كيفية وضع الكاميرا واختيار أفضل الزوايا مع المؤثرات والإضاءة التي تزيد من روعة وجمال الصور ويختار أجمل الأماكن في الهواء الطلق ذات المناظر الخلابة الممزوجة بجمال الأزهار والأشجار ويختارون أجمل الوضعيات والحركات الرومانسية التي تعبر عن مقدار الحب بين الشريكين ويهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

فريقنا يقوم بعمل جلسة تصويرية للعروس داخل قاعة الفرح وهي تقف على درج الزفة وأمام الكوشة المزينة بالورد والإضاءة وفي وسط القاعة وتصوير مميز لأدق تفاصيل بدلة العروس المزينة بالإكسسوارات والطرحة البيضاء المطرزة والتاج الفضي الجميل وباقة الورد والحذاء الأبيض. بالإضافة لأخذ لقطات جميلة لبطاقة الدعوة والحذاء الأبيض وبدلة العريس وصور جميلة لديكورات قاعة الفرح والأسقف والممرات والأرضيات الفاخرة والضيافة والطاولات الموزعة بشكل أنيق. وتصوير فيديو رائع لحفل الزفاف من البداية وحتى النهاية بكل حرفية وعمل مونتاج يعرض أجمل تفاصيل ليلة زفافكم.

نحن في استوديو فيرمونت في دبي نقدم أفضل ما لدينا من خدمات وعلى أعلى مستوى من الدقة والجودة العالية ونلتزم بمواعيد التسليم ونقدم ألبومات بموديلات تناسب جميع الأذواق كل ذلك وأكثر لنبقى عند حسن ظنكم بنا. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • هور العنز الشرقي - خلف فندق رامادا - بجوار المستشفى الكندي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع استوديو فيرمونت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع استوديو فيرمونت
أضف تعليقاً