استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

يُعتبر التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي في أيامنا هذه فناً قائماً بحدّ ذاته، ورغم انتشار التكنولوجيا والتطور، وامتلاك معظم الناس لكاميراتٍ حديثةٍ في هواتفهم، إلا أنّ تعلم أصول التصوير الفوتوغرافي تبقى اللبنة الأولى لتميُّز الصورة المُلتقطة، دعونا نُقدم لكم أحد أشهر المصورين الاحترافيين على مستوى الإمارات العربية المتحدة وذلك في مركز فات كات (FAT CAT MC) لما يحمل خبرة في طريقة التصوير الفوتوغرافي، وكيفيّة التقاط صور احترافية وجيّدة. المتخصص في تلبية كافة حفلاتكم ومناسباتكم مثل تصوير حفلات الزواج أو الخطوبة واعياد الميلاد وغيرها وذلك بمكانه الواقع في 17 مبنى ايريديوم، شارع أم سقيم، البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن الهدف من الصورة سيداتي هو الوصول إلى الشعور النقي والتقاط الاحساس المرهف وعدم التظاهر أو المبالغة به، وهنا تظهر براعة المصور الحقيقي. مركز فات كات لتصوير الافراح والمناسبات، وجميع اجتماعاتكم العائلية، وذلك لاجمل واحلى صور الافراح. ما يُميز مصوراً عن آخر في الوقت الحالي، ليس دقة أو حداثة الكاميرا التي يقتنيها، أو كثرة الصور التي يلتقطها، بل حسن اختياره للحظة المناسبة للتصوير، فكم هي المرات التي استثمر فيها المصورون لحظات عابرة، لالتقاط صور بقيت محفورةً لأزمنةٍ طويلة في ذاكرة الناس، ولعل أحد أهم اللحظات في حياة أي إنسان هي حفل الزفاف ومشاركة أجمل الصور واللقطات مع من يحب.

سيتم بعد اعتماد الصور من قبلكم تقديم الصور ببوكسات وأغلقة قمة بالتميز والروعة ومختلفة الأحجام والمقاسات لترضي جميع الأذواق انطلاقا من إدراكنا العميق بأهمية هذه الليلة في حياة أي شخص.

على كل عريس وعروس مقبلان على الزواج أن يسارعا بالاتصال والتواصل مع مركز فات كات وذلك عبر الأرقام الموجودة على الصفحة ليقوم فريق العمل بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن و إجابتكم على كافة الأسئلة وتزويدكم بكافة العروض والخصومات القادرة على تلبية كافة الأذواق والميزانيات.


.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 17 مبنى ايريديوم، شارع أم سقيم، البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فات كات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فات كات
أضف تعليقاً