استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال, تصوير حفلات النساء, تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

التصوير هو أكثر من مجرد صور بل هو وسيلة للحفاظ على أجمل اللحظات والمواقف التي تحدث في الحفلات والمناسبات الخاصة لذلك نقدم لكم في ستوديو فوتو ارت في الشارقة الواقع في مركز الناصر - شارع جمال عبد الناصر أفضل الخدمات المتعلقة بتغطية وتصوير جميع الحفلات و المناسبات كالأعراس والخطوبة وأعياد الميلاد والفعاليات والأحداث المختلفة.

لدينا في الأستديو طاقم عمل خبير مؤلف من أفضل المصورين المحترفين من ذوي الخبرة الطويلة ويمتلكون حس إبداعي فريد وقدرة على إخراج والتقاط الصور بأسلوب احترافي لا مثيل له ويختارون أجمل الأماكن المفتوحة لعمل جلسات تصويرية خاصة للعرسان ويقدمون النصائح اللازمة لهم في طريقة الوقوف واختيار الحركات والوضعيات الرومانسية التي تعبر عن مقدار الحب بينهما و يواكبون كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات.

فريقنا يقوم بتصوير العرسان داخل قاعة الفرح وهم يأخذون أجمل الوضعيات على المسرح أمام الكوشة المزينة بأجمل باقات الورد والإضاءة الملونة التي تعكس جمال ساحر للمكان وفي وسط القاعة وعلى درج الزفة ويلتقطون أجمل الصور لتفاصيل فستان العروس المزين بالإكسسوارات والطرحة والتاج الفضي الفاخر وباقة الورد المنسقة بشكل جميل والحذاء الأبيض ويقومون بعمل مونتاج رائع لاجمل تفاصيل قاعة الفرح من ديكورات وأرضيات وأسقف مزينة بالإضاءة والثريات الذهبية الفاخرة والضيافة الموزعة على الطاولات وقالب كيك الزفاف وغيرها من التفاصيل الساحرة.

نحن في ستوديو فوتو ارت في الشارقة نهتم بشكل كبير أن نكون من أفضل الاستديوهات في المنطقة من خلال تقديم خدماتنا بكل دقة وجودة عالية والتزامنا بمواعيد التسليم وتعاملنا الرائع مع ضيوفنا لنبقى عند حسن ظنهم بنا. للاستفسار والمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • متجر 10-11، مركز الناصر، جمال عبد الناصر الطريق،، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ستديو فوتو أرت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ستديو فوتو أرت
أضف تعليقاً