الموسيقى سوف تبث الحياة في حفل الزفاف أو تجعل منه فشلا ذريعا. اذ أنها تساعد على تعديل مزاج ضيوفك وكذلك جلب الفرح والسعادة إلى جو حفل زفاف.

فمن الطبيعي ضمان جودة ونوعية الموسيقى المناسبة عن طريق تعيين "دي جي" محترف معروف السمعه. لذلك دعونا نقدم لك ست نصائح من شأنها أن تساعدك في اختيار "DJ" المناسب لحفل زفافك:

عليك أن تبحث عن "دي جي" مع خبرة جيدة وسمعة ممتازة في هذا المجال، اسأل الأصدقاء والأقارب إذا كانوا يعرفون أي دي جي جيد، ويمكنك أيضا زيارة متاجر الموسيقى وتسأل عن المتخصصين في تشغيل الحفلات الموسيقية "DJ" .

قبل البدء في عملية البحث عن "DJ" تأكد من أنك تعرف ما هو نطاق السعر لهذا النوع من الخدمة، من خلال متاجر الموسيقى، يمكنك حتى البحث على الانترنت.

ان "دي جي" الذي يعمل في النوادي لا يعني بالضرورة أنه يمكن أن يكون جيدا لحفلات الزفاف، ولذلك عليك أن تساله حول أنماط الموسيقى والأغاني التي يشغلها ويمزجها في الحفل، وما هي طبيعة خبرته، حتى لا ينتهي بك المطاف بالحصول على موسيقى صاخبة فقط مع عدم وجود "تناغم".

ومن مسؤوليتك إعطاء رأيك حول أنواع الأغاني التي تود أن يقوم الدي جي بتشغيلها وتأكد من أنه يعرف الاغاني اللتي لها مكانة خاصة في قلبك.

اسأل "DJ" ليعرض عليك قائمة الأغاني التي سيشغلها في يوم الزفاف الخاص بك، فقط لمعرفة طبيعة الأغاني التي ستدار بشكل عام في حفل الزفاف.

تأكد من أن دي جي ينوع بين الموسيقى العربية والغربية، ليكون لديك مزيج من الاثنين معا، ولا يقتصر على لغة واحدة فقط. واضعا في اعتبارك أن ضيوفك قد يكونون مختلفي الأذواق.