إيرينا كوتابسكا

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح
  • من 25-35 أيام عمل
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان

مزيد من المعلومات

نقدم لك إيرينا كوتابسكا (iryna kotapska wedding dress) لفساتين الزفاف والسهرة، يقع البوتيك في دبي، يتميز البوتيك بمجموعة الفساتين التي تتميز بتنوعها وروعة تصميمها حيث نقدم الكثير من التصاميم التي تناسب جميع الأذواق، بالاضافة الى فريق العمل الرائع الموجود الذي سيساعد كل عروس على اختيار الفستان المناسب لها و لليلة زفافها.

تقدم الشركة تصاميم رائعة من أفخم فساتين الزفاف بموديلات جميلة والمصممة بأيدي أفضل المصممين المحترفين الذين يتمتعون بالخبرة الطويلة ويمتلكون ذوق رفيق ولمسات سحرية خاصة في طريقة تصميم فساتين الزفاف وتستطيع العروس اختيار الموديل الذي يناسبها وإجراء التعديلات والإضافات عليه حسب طلب العروس وعمل البروفة على حسب الحاجة للتأكد من جاهزية الفستان بشكل كامل لحفل زفاف العروس ولتتألق وسط ضيوفها في ليلة زفافها المنتظرة.
كما يمكننا تأمين موديل الطرحة الذي يناسب بدلة الزفاف لتكتمل اطلالة العروس وتكون في غاية الروعة والجمال وتكون إطلالة العروس اطلالة ملكية فخمة تنال جميع اعجاب الحضور.

نقدم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة ذات التصميم الملكي المطرز بأجمل النقشات بطريقة رائعة ومزينة بالإكسسوارات وحبات اللؤلؤة وغيرها من الإضافات الجميلة، بالاضافة الى وجود فساتين تم تصميمها بشكل فخم حيث يكون للفستان ذيل طويل يزيد من جمال الفستان، بالاضافة الى موديلات بأكمام شفافة مزخرفة وبدون أكمام والكثير من الموديلات الجميلة التي تجعل مرافقات العروس في غاية الجمال.

نتواجد في أكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء العالم، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في (iryna kotapska wedding dress) ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال والحصول على فستان زفاف جميل في أجمل ليالي العمر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Roman
  • العنوان
  • أوكرانيا، تشيرنيفتسي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع إيرينا كوتابسكا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع إيرينا كوتابسكا
أضف تعليقاً