استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح

مزيد من المعلومات

نعلم أنه من الصعب عليك إيجاد الفستان الملائم لمناسباتك الخاصة وعلى الرغم من أنه يوجد عدد محدود من الأماكن التى تقدم ملابس وفساتين أنيقة وذات جودة عالية إلا أنها قد لا تكون الخيار الصحيح، بالإضافة إلى إضاعة الكثير من الوقت خلال عملية البحث عن الفستان المثالي، لكن مع لا سبوزا في دبي ستكون رحلة البحث عن فستان الأحلام رحلة شيقة و ممتعة حيث سنساعدك على اختيار الأجمل لحفل الزفاف لتحصلي على فستان الأحلام ويكون مثل الصورة التي طالما قد رسمتيها في خيالك.

لا سبوزا يشتهر بالتصاميم الرائعة لفساتين الزفاف، حيث يتم الانتباه لأدق التفاصيل، نقوم بتفصيل وتصميم فساتين الزفاف الخاصة والفريدة من نوعها، كما أننا نهتم بشكل خاص بالتفاصيل الصغيرة ونوعية القماش المستخدمة، ويتوفر لدينا الكثير من الموديلات التقليدية مع تنانير عريضة وقصيرة على حسب طلب العروس، والموديلات التي تكون من القماش المنسدل من أجل الحصول على اطلالة غاية في النعومة.

بعد إختيار البدلة تبدأ مرحلة البحث عن طرحة مناسبة تكون ملائمة لبدلة الزفاف لذلك نقدم لعروستنا الجميلة العديد من الخيارات لموديلات الطرحات حيث يتوفر لدينا الطرحات الطويلة التي يصل طولها للأرض والطرحات القصيرة والطرحات متوسطة الطول لتختار العروس الأنسب لها وتحصل على اطلالة ملكية في ليلة زفافها المنتظرة.

نقدم لمرافقات العروس قسم خاص لفساتين السهرة حيث يمكن لجميع مرافقات العروس وصديقاتها زيارة البوتيك واختيار واحد من أجمل فساتين السهرة لتتألق مع العروس في حفل الزفاف.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها يرجى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، سارعوا في الاتصال والحصول على أروع فستان زفاف في أجمل ليالي العمر.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • فيلا 2, شارع الوصل, الجميرة 1, دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لا سبوزا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لا سبوزا
أضف تعليقاً