استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة

مزيد من المعلومات

ولد المصمم وليد عطالله في لبنان وتخرّج من جامعة شيكاغو الخاصّة بالتصاميم، بدأ المصمم مسيرته العالمية من دبي من خلال عروض أزياء عديدة لاقت نجاحات واسعة قبل أن ينطلق في أوروبا وآسيا وينال الكثير من الجوائز المهمّة ليكون اسمه بارز في مجال التصميم وعالم الأزياء ويكون واحد من أجمل الخيارات لكل من يبحث عن التألق والتمييز حيث بلغ وليد عطالله العالمية فألبس العديد من مشاهير العالم وكان أول من أدخل الألماس إلى التصاميم حيث أنه من أول مسيرته يقدم كل ماهو جميل ورائع.

تتميز فساتين الزفاف التي نقدمها لك سيدتي برقتها ونعومتها، تصاميمنا تمنح العروس إطلالة أنثوية خاصة، ونقدم تصاميم عصرية متنوعة بين الموديلات المنفوشة والموديلات المنسدلة بالاضافة إلى استخدام مميز واحترافي لتطريزات ناعمة تظهر جمالية خاصة لفستان الزفاف، ولأننا نتميز دائما نستخدم اجود انواع الاقمشة من الساتان والشيفون والدانتيل والتول.
لن ننسى الحديث عن موديلات الطرحة التي تتميز في البوتيك والتي نقدمها بشكل يتناسب مع تصميم فستان الزفاف ليعكس صورة تعطي انطباع ملكي ليوم زفاف العروس، ومن أبرز موديل الطرحات هي الطرحة الطويلة والقصيرة لتختار العروس الموديل الذي ينال اعجابها ويتناسب مع موديل بدلة الزفاف.

لجميع ضيوفنا الكرام يوجد لدينا فساتين سهرة بتصاميم مختلفة لتكون مناسبة لجميع الأذواق حيث يتوفر لدينا الموديلات الضيقة المصنوعة من قماش الساتان الجميل والموديلات الواسعة التي تعطي اطلالة ملكية للضيوف، وجميع الفساتين يتم تصميمها من الأقمشة التي تتميز بألوانها الكثيرة لنكون مناسبة لجميع الأذواق.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في بوتيك المصمّم وليد عطالله ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الدور الأرضي,عمارة الشيخ حمدان, شارع المكتوم، ديرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع وليد عطا الله
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع وليد عطا الله
أضف تعليقاً