استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في حفل الزفاف يحتاج العروسان إلى العناية بالكثير من التفاصيل فبالإضافة إلى إيجاد المكان المناسب للاحتفال بهذا اليوم المميز واختيار الزينات المناسبة والديكورات والهدايا والعطور وغيرها من الأمور التي يجب تنفيذها بشكل دقيق. هنا يأتي دور منظمي الحفلات المحترفين للتخفيف من ضغوط الحفل ومتابعته بطريقة احترافية. نحن في بيت حواء للمناسبات في أبوظبي على أتم استعداد لتنسيق حفل زفافك بطريقة مميزة لكي يكون من الأيام التي لا تنسى في حياتك.

لدينا فريق عمل رائع ومتخصص في مجال تنظيم الحفلات على مختلف أنواعها من حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وكافة أنواع المناسبات الاجتماعية سواء في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق أو في خيمة. نحن نعتني بكافة التفاصيل التي سوف تجعل يوم زفافك مريحا وأنيقا لكي تستمتع بكافة لحظاته. نختار أرقى الاكسسوارات والورود والزهور الطبيعية والاصطناعية بأجمل ألوان كما نقوم بتنسيقها بشكل مثالي لكي تضيف لمسة رقيقة لأجواء الحفل. نستخدم الشموع بألوان وأحجام متنوعة كما نولي اهتمام كبير لإضاءة مكان الحفل لكي يظهر جمال التنسيقات المتنوعة.

لدينا تصاميم رائعة لمسكات العروس والتي نقوم بتنسيقها بطريقة جميلة وباختيار اجمل الالوان والتي تناسب فستان العروس الأبيض الجميل. سوف نقدم لك اقتراحات فريدة لقائمة طعام حفل العشاء والضيافة والحلويات وبالطبع تصاميم أنيقة لكيك الزفاف والذي نحرص على أن يكون بألوان تتماشى مع موضوع الحفل.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كانت لديك أي سؤال عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في أقرب فرصة آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام وأن تحظى بحفل زفاف مميز لكي تبقى لك الذكريات الرائعة عن أهم يوم من أيام حياتك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Madam/ Ebtsam
  • العنوان
  • العين - شارع خليفة-السوق - بجوار جلوبال يونايتد للخدمات البيطرية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيت حواء
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيت حواء
أضف تعليقاً