كوكسينيل للأفراح والمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

في تنظيم حفلات الزفاف والكافة الفعاليات والمؤتمرات تعتبر شركة كوكسينيل للافراح والمناسبات من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات متكاملة لتنظيم وتصميم وإدارة حفلات الزفاف بشكل ابداعي لتحقيق أروع حفلات الزفاف التي ترغبونها وتستحقونها. فنحن نقدم مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات خصيصاً لكم بداية من تخطيط وتصميم ليلة زفافكم، وصولاً لإنتاج وترتيب وإدارة كافة عناصر الزفاف بما يتناسب مع ميزانيتكم.

خدماتنا لتنظيم حفلات الزفاف مصممة خصيصاً لكم وتلبي تطلعاتكم. إننا نعمل من أجلكم ومن أجل جعل زفافكم لتقديم مناسبة العمر التي لن تنسى. يتم تخطيط وتصميم وتنفيذ حفلات الزفاف ضمن فريق عمل متخصص يقدم كل ما هو مناسب وعصري.

في تصميم المسرح، والكوشة وتنفيذهم، يتم تقديم أجمل التصاميم من الكوش وتزيينها بأجمل انواع الورود الطبيعية وتنسيق وإبداع تصميمات الزهور في القاعة ضمن تشكيلة واسعة من اجمل الالوان والانواع، تصميم وتنفيذ ديكورات الطاولات والمستلزمات الأخرى، إضافة طاولات وكراسي خاصة حسب الطلب، تقديم أفكار وخيارات عروض ترفيهية مبهرة.
خدمات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وفق أحدث التقنيات، حيث نستخدم أحدث كاميرات التصوير الاحترافية و بالتنسيق الدائم مع منظمي اجهزة الصوت والاضاءة في الحفل نقدم لكم مجموعة من الباقات، كما نقوم بتصميم بطاقات الدعوة بخيارات وطرق مميزة ومتعددة.

تصميم وتنفيذ المؤثرات الخاصة المتعلقة بحفلات الزفاف، حيث نقدم في القاعة احدث اجهزة الاضاءة من أجهزة الليزر والبخاخات وكشافات العروس، أحدث اجهزة الصوت (ميكسر و دي جي). يتم تزيين الطاولات بأشهى أنواع المعجنات و الحلويات في شمعدانات للحلى.

نفخر بتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في ليلة العمر ولندون ذكرى ساحرة لن تنسى، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • تيما الأديب
  • العنوان
  • شارع زايد الاول - الخالدية - دائرة المياه
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كوكسينيل للأفراح والمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كوكسينيل للأفراح والمناسبات
أضف تعليقاً