اللمسة الذهبية لتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر اللمسة الذهبية من افضل شركات تنظيم حفلات الزفاف في أبوظبي وذلك يعود الى الخدمة المميزة والاتقان في العمل والاهتمام بكافة التفاصيل التي تهمك في يوم زفافك، نلبي كافة مستلزمات الحفلات في انحاء الامارات العربية المتحدة، لدينا فريق عمل متخصص يقدم كافة الخدمات للوصول الى حفل زفاف متكامل وعصري. تعتبر من افضل الشركات التي تختص في مجال تنظيم الحفلات والمناسبات العائلية من الاعراس وحفلات الخطوبة او التخرج والعديد من المناسبات التي تحتاج الى تنظيم دقيق وتنسيق مميز.

خبرتنا طويلة في هذا المجال ونقدم لكم افضل التجهيزات التي تساعد على إتمام مناسبتكم بشكل لن تشهدوا له مثيل، ولدينا فريق عمل ضخم يعمل بشكل منسق وفق المدة الزمنية المحددة قبل يوم الزفاف، نعمل وفق خطط لتنفيذ وتقديم الأفضل لكم و لضيوفكم.
تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

نسعى دائما لتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في اللمسة الذهبية لتنظيم الحفلات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • معاذ العوده
  • العنوان
  • البطين بجانب البنك المركزي خلف بنك أبوظبي الأسلامي بناية الخليج الأول
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اللمسة الذهبية لتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اللمسة الذهبية لتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً