لين فرانشيسكا لتصميم وتنسيق الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في حفلات الزفاف تتنوع المهام والتفاصيل التي يجب القيام بها بطريقة مثالية ومنها إيجاد المكان المناسب للاحتفال بهذا اليوم الخاص واختيار اجمل الديكورات والتزيينات وقائمة الطعام المثالية وغيرها الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها. فإذا كنت تخطط ليوم زفافك المنتظر ومازل أمامك الكثير من المهام ننصحك بالتعاون مع لين فرانشيسكا لتصميم وتنسيق حفلات أبوظبي والتي تعتبر من الأسماء المعروفة على مستوى المدينة.

كل ما يهمنا هو تحقيق حلمك بحفل زفاف راق ومميز لذلك سوف يحرص فريقنا المحترف على تقديم خبراته الفريدة وأفكاره الجميلة لكي تحتفل بيوم العمر في أجواء ساحرة. نحن ننظم حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات والفعاليات الاجتماعية المهم. سوف نرافق حفلك خطوة بخطوة من اختيار مثالي لمكان الحفل سواء كان في مكان مغلق أو في الهواء الطلق. يتم اختيار أجمل الكراسي والطاولات والتي نحرص على توزيعها بشكل أنيق في مكان الحفل. بالإضافة إلى استخدام تزيينات متنوعة مثل تنسيقات الزهور المتناسقة الألوان والاكسسوارات البراقة ذات التصاميم والألوان المميزة.

سوف نقدم اقتراحات راقية لقائمة طعام حفل العشاء وحلويات الضيافة وكيكة الفرح التي سوف نحرص على اختيارها من أجمل التصاميم وبألوان متناسقة ومناسبة لموضوع الحفل. لتوثيق الحفل بطريقة احترافية يتوفر لدينا فريق مميز من المصورين في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي لكي تبقى لك أجمل الصور والفيديوهات عن هذا اليوم الذي لا ينسى.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع إذا كانت لديك أي استفسارات عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاسئلة في أقرب فرصة آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام وأن تحظى بحفل زفاف مميز لكي تبقى لك الذكريات السعيدة مدى العمر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Helen Andrade
  • العنوان
  • الطابق 15 - بناية بنك الفجيرة - شارع السلام - أبوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لين فرانشيسكا لتصميم وتنسيق الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لين فرانشيسكا لتصميم وتنسيق الحفلات
أضف تعليقاً