لوسيان لتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في واحدة من افضل شركات تنظيم المناسبات في أبوظبي نقدم لكم شركة لوسان لتنظيم الحفلات بطاقمها المحترف وبخبرة واسعة في هذا المجال، تعتبر من الشركات المميزة في عالم تنظيم المناسبات، لذلك ندعوك لنتشارك في تدوين اجمل مناسباتك العائلية من حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والتخرج والعديد من المناسبات. لدينا فريق عمل على استعداد ان يقدم لكم كل جديد وعصري في تجهيزات حفلات الزفاف برقي تام ودقة عالية.

نقدم خدمات تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
كما نقدم لكم خدمات تأمين كوش الاعراس بأجمل التصاميم العصرية والحديثة التي يتم تصميمها ضمن فريق عمل مميز يعمل بشكل متناسق في تقديم الأعمال، حيث نقدم لكم تصاميم كوش من الورود الطبيعية بأجمل الالوان والموديلات او أن تكون من الورد الصناعي وبأشكال رائعة تعكس الفخامة والذوق الرفيع لديكم وتعطي انطباعا مميزا عند ضيوفكم.

ديكورات القاعة من ادق تفصيل حتى اكبرها بالاضافة الى كامل التحضيرات والمستلزمات يتم تنسيقها وتنظيم عمليات التنفيذ بشكل دقيق واحترافي ضمن فريق مختص وبخبرة عالية، نضمن لك ان يكون حفل زفافك مميز وعصري وينال اعجاب جميع ضيوفكم. نقوم بتأمين أحدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت واجهزة ليزر وميكسر وكشافات، كما نقوم بتصميم ستيج مخصص للرقص ويتميز بإنارات داخلية عصرية تعمل بشكل يتناسب مع الموسيقى والدي جي.

نسعى دائما لتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في لوسيان لتنظيم الحفلات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • لوليانا الشحري
  • العنوان
  • مدينة محمد بن زايد، ابو ظبي - فندق الماريوت داون تاون أبوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لوسيان لتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لوسيان لتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً