استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

حفل الزفاف من المناسبات الرائعة في حياة كل شخص منا وما يميزه هو العناية بكافة التفاصيل الأساسية التي تجعل من هذا اليوم حدثا لا ينسى. فإذا كنت تحضر ليوم زفافك لابد وأن مهمك كثيرة وبالتأكيد فأنت تحتاج إلى الكثير من الوقت لإنجازها. لذلك ننصحك باختيار بالميرا أبوظبي وهي من شركات تنظيم الحفلات الراقية على مستوى المدينة.

لدينا فريق عمل رائع سوف يكون على أتم الاستعداد لمساعدتك في التخطيط لحفل زفافك بالشكل الذي لطالما حلمت به. نحن نقدم مجموعة مميزة من الخدمات التي نتمنى أن تنال استحسانك ومنها العناية بتصميم وتنسيق قاعة الفرح أو المكان الذي تفضله ليوم الزفاف. حيث نستخدم مختلف أنواع الاكسسورات الأنيقة والورود والزهور الطبيعية كما نقدم كوش افراح في غاية الأناقة. نعتني بتوزيع الكراسي والطاولات بطريقة مثالية ونحرص على اختيارها من نوعيات عالية الجودة وبتصاميم أنيقة. نستخدم أجهزة إضاءة حديثة ونوزعها بطريقة مثالية في مكان الحفل لكي تظهر التنسيقات والديكورات بطريقة مميزة ومنسجمة.

لكي توثق حفلك بطريقة احترافية يتوفر لدينا فريق خبير من المصورين الفوتوغرافيين والفيديو غرافيين لكي تحصل على أفضل الفيديوهات والصور الجميلة. لدينا فريق مميز متخصص في مجال الزفات ويقدم الزفات الملكية الراقية بأسماء العروسين. يتوفر دينا دي جي عادي ودي جي اسلامي لكي نلبي كافة الأذواق. ما يهمنا أن يتم الحفل بالطريقة التي تعجبك لكي تبقى لك الذكريات الجميلة عن يومك الخاص.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف يقوم فريقنا بالرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام وأن تعيش أجمل اللحظات في يوم زفافك المنتظر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عبدالرحمن يحيى
  • العنوان
  • شارع دلما - مقابل جامعة زايد - خلف سوبر ماركت فريش اند مور
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بالميرا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بالميرا
أضف تعليقاً