برستيج ستار للمناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في تنظيم المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الأعراس، نحتاج الى افضل التحضيرات من قبل شركات متخصصة في هذا المجال، نقدم لكم شركة برستيج ستار لتنظيم المناسبات في مدينة أبو ظبي، إذ تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال، نقدم أعمالنا ضمن فريق عمل متخصص في تجهيز كافة تفاصيل حفلات الزفاف من كوش اعراس، وتنفيذ اعمال الديكورات والتصميم بالاضافة الى التصوير الفوتوغرافي، وطباعة كروت الدعوات وكافة مستلزمات حفلات الزفاف لتكون بمستوى يرتقى لتلبية ذوقك ويعطي لحفل زفافك صورة مميزة لن تنسى.

نقدم افضل تصاميم الكوش الحديثة والتي يتم تصنيعها ضمن فريق محترف حيث قد يكون التصميم من الورد الطبيعي بأجمل الالوان. نقوم بطرح الافكار والتشاور للوصول الى اجمل تصميم يلبي ذوقكم ويعطي صورة ساحرة للركن الخاص بالكوشة، كما نقوم بتزيين القاعة الخاصة بالزفاف بأجمل باقات الورود الطبيعي.

لدينا فريق خاص يقوم بعمليات التصوير الفوتوغرافي والديجيتال. نستخدم احدث المعدات الرقمية من كاميرات تصوير ومنصات واضاءة خاصة للتصوير وبالعمل المنسق نقدم لكم افضل الصور والفيديوهات من خلال باقات وحزمات مميزة تساعد في إتمام اجمل صورة للمناسبات، نقوم بتقديم جلسات تصوير خاصة للعروس واظهار تفاصيل الجمال الرائع في طريقة المكياج و تسريحة الشعر، بواسطة عدسات احترافية خاصة

نقدم لكم تشكيلة واسعة من معدات الاضاءة ذات الجودة العالية وبتوزيع مدروس في القاعة من قبل فريق عملنا الذي يعمل على الجمع بين فن التصميم وطريقة الابداع لإضفاء رونق مميز على مناسبتكم.

نسعد دائما في تقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في يوم زفافك لتكون من اجمل ذكريات العمر الرائعة. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمد النعامي
  • العنوان
  • أبوظبي تقاطع المرور مع دلما بمنطقة معسكر ال نهيان خلف المحكمه التجاريه بجانب بناية المعموره و فندق الديار سوي طابق الميزان مكتب رقم 5 .
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع برستيج ستار للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع برستيج ستار للمناسبات
أضف تعليقاً