بروبر ايفنتس لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

عند التحضير لحفلات الزفاف هناك الكثير من الأمور التي يجب الإعتناء بها ومنها اختيار القاعة المناسبة لهذا الاحتفال وتحديد عدد الضيوف واختيار قائمة الطعام المثالية والمليئة بالأطباق الشهية وغيرها من المهام التي يجب أن تتم على أكمل وجه لكي يكون حفل زفاف لا ينسى. بروبر ايفينتس (Proper Events Abu Dhabi) هي شركة لتنظيم المناسبات وحفلات الزواج، تأسست منذ خمسة عشر عامًا في لبنان ولديها سجل حافل من النزاهة والالتزام تجاه الشركات والفعاليات الخاصة. في عام (2013) افتتحنا مكتبا في المنطقة الحرة للإعلام من أبوظبي، يعمل قسم الأعراس لدينا تحت الاسم التجاري لمنظمي حفلات الزفاف والذي يكتسب بسرعة شعبية ونجاحًا منذ إنشائه في عام 2014.

شملت فعالياتنا مؤتمرات ، إطلاق منتجات ، مسابقات بين الجامعات ، عروض أزياء ، أسبوع الموضة في بيروت ، إلى جانب العديد من حفلات وفعاليات الشركة والمنظمات غير الحكومية.

كشركة لتخطيط الأحداث و مقرها في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ نتعامل مع احتياجات الحدث المختلفة:
خلق فكرة الحدث والموضوع عن طريق متخصصين في هذا المجال لتقديم الانسب والافضل في اي مناسبة. إعداد تقويم الأحداث من حيث تنظيم المواعيد الفترات التي سيتم تقديم كافة الاعمال ضمنها. أحداث الديكور، اذ نقوم بتأمين افضل الديكورات من قبل فريقنا من مهندسي التصميم والديكور. إدارة الحدث من كافة النواحي العملية وتنسيق الأعمال والفقرات التي تساعد على اتمام مناسبتك بشكل عصري وبدون اي اخطاء.
العمل ضمن ميزانية واضحة والتي تعتبر من أهم الميزات التي نقدمها لكم، حيث نقوم بدراسة كامل عن الميزانية التي تعطي نتيجة ممتازة وتنال رضاك و اعجاب ضيوفك، وإنشاء برنامج تفاعلي مثير للاهتمام.
نقدم كل ما هو مناسب وعصري في يوم زفافك ونغطي أدق التفاصيل بشكل احترافي وتنسيق عالي، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nawar Hage
  • العنوان
  • توفور٥٤ - مبنى البارك روتانا - ط٩ - ٩٠٢ف
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بروبر ايفنتس لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بروبر ايفنتس لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً