سويت مومنتس لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, أزهار

مزيد من المعلومات

في حفلات الزفاف الراقية نقدم لك الانسب والافضل دائما من حيث التنظيم التنسيق للوصول الى حفل زفاف متكامل في مدينة أبوظبي . شركة سويت مومنتس لتنظيم الحفلات (Sweet Moments). مركزنا الرئيسي يقع في أبو ظبي - الكورنيش - بناية بنك الاتحاد بجوار برج بينونة. لدينا فريق عمل متخصص في تقديم اجمل حفلات الزفاف كما نقوم بتنظيم كافة انواع المناسبات والفعاليات في المدينة والعديد من دول الخليج العربي.

نقوم بتقديم كافة التجهيزات ذات التأثير الكبير في اي حفل، اذ نقدم لكم اجمل تصاميم الكوشة والتي يتم تنفيذها ضمن فريق متخصص من المصممين، حيث نتشاور في كيفية تقديم التصميم وتنسيق الألوان والحجم بحيث تكون متناسبة مع حجم القاعة وديكوراتها، كم يقوم متخصصون بتزيين الكوشة بأجمل وأفضل انواع الورد الطبيعي ذو الرائحة واللون المميز.

ضمن فريق عملنا المميز نختص بتجهيز مداخل استقبال جميع انواع الحفلات من أعراس وحفلات التخرج او الخطوبة وغيرها من المناسبات، نقدم استندات مميزة بتصاميم عصرية وراقية عند مداخل قاعات الافراح توضع عليها قطع من ضيافة القاعة من الشوكولا والمعجنات وقطع الكيك الصغيرة والزين والتوزيعات وباقات الورود. تعطي هذه الأنواع من المداخل انطباعا مميزا كونها تعبر عن احترام وتقدير لضيوفك.

نقدم لكم تشكيلة واسعة من أفكار عصرية وحديثة كوش الأعراس وحفلات التخرج ضمن فريق عمل متخصص، تجهيز القاعة بأحدث تقنيات الصوت و الإضاءة، من مكبرات صوت واجهزة ميكسر واجهزة الليزر والكشافات وكل ما يعطي صورة عصرية تعكس الجمال والروعة لضيوفك.

نفخر بتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في ليلة العمر ولندون ذكرى ساحرة لن تنسى، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • سعيد الصياد
  • العنوان
  • ابو ظبي - الكورنيش - بنايه بنك الاتحاد بجوار برج بينونه
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سويت مومنتس لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سويت مومنتس لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً