طلة العروس لخدمات الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في واحدة من افضل شركات تنظيم الحفلات في أبوظبي، تقدم لكم شركة طلة العروس لخدمات الأفراح خدمات مميزة وعصرية في هذا المجال، وتعتبر من الشركات ذات الخبرة الواسعة والتي تقدم أعمالها ضمن فريق عمل كبير وبدقة وتنسيق متناهي، مركزنا الرئيسي في مدينة أبوظبي وفريقنا على استعداد أن يقدم كافة الخدمات في باقي مدن الإمارات العربية المتحدة.

تحضيرات الحفلات في شركة طلع العروس تبدأ من أصغر تفصيل حتى الوصول الى كل ما يلبي متطلبات الحفل، إذ نقوم بتقديم الاقتراحات المناسبة للمكان الذي يمكن أن يقام بها حفل الزفاف، ويتم تحضير القاعة المخصصة للزفاف بأجمل الديكورات الداخلية وتوزيع لاماكن الجلوس بشكل مدروس بحيث يتناسب مع عدد الضيوف ومساحة القاعة وسعتها. كما نقوم بتأمين اجمل تصاميم الطاولات والكراسي في القاعة بالاضافة الى تأمين كادر من فرق الضيافة لتقديم كل ما هو مناسب لضيوفك.

نقوم بتأمين أحدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت واجهزة ليزر وميكسر وكشافات، كما نقوم بتصميم ستيج مخصص للرقص ويتميز بإنارات داخلية. أما عن قسم الكوشة فإن فريقنا سيقدم لكم اجمل التصاميم الحديثة لكوش العروس والتي يتم تصميمها ضمن فريقنا المحترف. تزيين القاعة ومداخل القاعة بأجمل باقات الورود وبالوان رائعة.

تصوير فوتوغرافي وفيديو وتغطية شاملة لزفة العروس بلقطات غاية في الروعة وبلمسة فنية مميزة تظهر الجمال الحقيقي لهذه اللحظات الاستثنائية في حياة أي عروس ولحظات تقطيع قالب الزفاف وكل التفصيلات الدقيقة التي تعطي قيمة فريدة لهذه الليلة المميزة، كما نقدم باقات لتصوير كامل الحفل ونضمن لك تغطية كاملة ليوم الفرح وطباعة صور والفيديوهات بجودة عالية.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • يوسف الحمادى
  • العنوان
  • أبو ظبى شارع المرور مقابل فندق دوست تانى
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع طلة العروس لخدمات الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع طلة العروس لخدمات الافراح
أضف تعليقاً