استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

الرقي في تقديم أفضل الخدمات وتنظيم كافة المناسبات والفعاليات في مدينة دبي، تعتبر شركة 7 أكتوبر لحفلات الاعراس ( 7October Weddings Planner) بكونها من افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيم كافة أنواع الحفلات العائلية من الأعراس والخطوبة والاجتماعات النسائية وغيرها، نقدم خدماتنا عن طريق فريق من المتخصصين في تنظيم الحفلات ذوي خبرة عالية في هذا المجال وفريق عمل احترافي على استعداد أن يقدم لك كل ما هو مناسب لإتمام كافة التفاصيل بدقة وتنسيق استثنائي.

بمجرد اتخاذ قرار بشأن الموقع، نبدأ في العناصر الدقيقة من يومك وننشئ أيضًا ميزانية مفصلة وتصميم جدول زمني و جدول إنتاج. حيث نقدم خدمات واسعة ونذكر منها :
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.
تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.
تنظيم كافة الاعراس والمناسبات من اختيار الاماكن حجز القاعة إلى تزيين القاعة وتقديم خدمات الضيافة وكافة التفاصيل المهمة والدقيقة التي تحتاج الى خبرة كبيرة.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nazia Shaikh
  • العنوان
  • دبي مارينا، دبي الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع 7 أكتوبر ودينغس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع 7 أكتوبر ودينغس
أضف تعليقاً