البهجة لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, التزيين بالبالونات

مزيد من المعلومات

كريمير أيفنت نقدم دائما كل ما هو مناسب من تحضيرات لحفلات الزفاف مع شركة كريمير أيفنت لتنظيم المناسبات في دبي والتي تعتبر من افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، سنوات خبرة طويلة وتقديم مناسبات عديدة من أهم الفعاليات والمناسبات العائلية والاجتماعات وغيرها. نعمل ضمن فريق عمل ذو خبرة كبيرة ونقوم بتجهيز كافة الأساسيات في جميع انواع الحفلات.

في حفلات الزفاف بشكل خاص نقوم بتقديم الاقتراحات اللازمة لما يتعلق بالأماكن المخصصة لاقامة حفل زفافك، حيث نقوم بطرح الافكار ونتشارك في تنفيذها وتقديم الصورة التي لطالما حلمت بها في يوم زفافك. كل ما يتعلق بأمور الديكورات في قاعة الفرح نقوم بتقديمها ضمن فترة زمنية قصيرة، حيث نقوم اجمل الديكورات والتجهيزات المرئية من شاشات عرض وأحدث اجهزة الصوت والإضاءة من مكبرات صوت وميكسر واجهزة الدي جي بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات.

لدينا فريق ضيافة محترف من افضل المشرفين المباشرين و القهوجيين والصبابين بزي موحد لتقديم ضيافة مميزة أثناء الحفل وبالطبع عمال النظافة وفنيي الاضاءة جميعهم على استعداد تام ودائم في خدمة ضيوفك.
في ما يتعلق بتحضيرات الصالة الداخلية، نقدم تصاميم مميزة للكوشة ونقوم بتنسيق لمكان وضعها في القاعة بالاضافة الى تصميم مسرح تتوضع عليه الكوشة، يتصل مع ممر مخصص لزفة العروس وهذا الممر يتم تقديم تصميم لكيفية تزيينه.

نحن شركة البهجة لتنظيم الحفلات نعمل على تحقيق الرؤية الخاصة بك وتحقيق أحلامك في أسلوب مضمون و نقوم دائما بتقديم المساعدة على اختيار و تخطيط و تنفيذ كل التفاصيل الدقيقة و إتمام حفل الزفاف على النحو الذي تتمناه، و سيكون الحفل فريد من نوعه. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي
0507944780 سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Zeinab
  • العنوان
  • مردف، سنترال بيلدينج، ٢٠٦
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع البهجة لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع البهجة لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً