استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت

مزيد من المعلومات

التفرد بحفل زفاف مميز ليس من الأمور الصعبة إذا أحسنت في اختيار مخططي الحفلات المحترفين لأنهم ببساطة هم وحدهم القادرون على تحقيق حلمك وتنفيذ الأفكار التي تتخيلها ومن بين الشركات الراقية في مجال تنظيم الحفلات والتي نوصيك بالتعاون معها هي إي بلاس إيفنتس في دبي (Aplus Events) والتي تتفرد على مستوى الإمارات بخدماتها الرائعة.

فريق العمل لدينا مبدع ولديه الشغف والحماس الدائم لتقديم الأفكار المثالية والمبتكرة لكي يرضي ذوقك الرفيع. عندما نقول التخطيط لحفل زفافك نعني بذلك الاهتمام بكافة التفاصيل التي تشغل بالك لكي يكون حفلك المنتظر في أجمل حلة على الإطلاق. تبدأ خدماتنا باختيار المكان المناسب للحفل واختيار الكوشة من أجمل التصاميم وتوزيع الكراسي والطاولات بطريقة مثالية. كذلك نعتني بالديكورات والتزيينات على اختلاف أنواعها ونستخدم الزهور الطبيعية والاصطناعية لتشكيل تنسيقات في غاية الأناقة بالإضافة إلى استخدام الشموع والاكسسوارات البراقة بتصاميمها الراقية. لدينا مجموعة مميزة من تصاميم باقات الزهور والتي نقوم بتنسيقها باحترافية عالية لكي تناسب ثوب العروس الأبيض الساحر.

نستخدم أحدث أجهزة الإضاءة لكي نضيء مكان الحفل بطريقة جميلة سواء كان الحفل في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق. اقتراحاتنا لقائمة طعام حفل العشاء متنوعة ومميزة كما نهتم بحلويات الضيافة وكيك الزفاف الذي نحرص أن يكون بأجمل طعم وأحلى تصميم. لتوثيق الحفل بشكل احترافي ومميز يتوفر لدينا فريق محترف من المصورين الفوتوغرافيين والفيديوغرافيين وعم على أتم الاستعداد لتوثيق يومك السعيد بأجمل الصور والفيديوهات.

لا تتردد بالتواصل معنا عبر صفحتنا على الموقع إذا كانت لديك أي استفسارات عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في أقرب فرصة آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام وأن تحظى بحفل زفاف جميل لكي تبقى لك أجمل الذكريات عن هذا اليوم الذي لن يتكرر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ayham
  • العنوان
  • دبي - الامارات العربية المتحدة المدينة العالمية - سوق ورسان مبنى C
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع إي بلاس ايفينتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع إي بلاس ايفينتس
أضف تعليقاً