استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

احد افضل شركات تنظيم المناسبات في دبي، نقدم لكم كلي كرييشون لتنظيم الحفلات وهي شركة رائدة في تنظيم الأعراس و كافة أنواع الحفلات، فريقنا مؤلف من مهندسين داخليين، و حرفيين مبدعين يتميزون بخبرة واسعة في مجال الأفراح خاصةً الخليجية منها، سيكونون تحت تصرفكم في الوقت الذي يناسبكم لبدء تحضيرات زفاف احلامكم. خبرة واسعة في مجال تنظيم الحفلات على مستوى مدينة دبي، يقع مركزنا الرئيسي في انترناشونال فايننشال سنتر دبي.

نقدم لكم خدمات تأمين كوش الاعراس بأجمل التصاميم العصرية والحديثة التي يتم تصميمها ضمن فريق عمل مميز يعمل بشكل متناسق في تقديم الاعمال، حيث نقدم لكم تصاميم كوش من الورود الطبيعية بأجمل الالوان والموديلات او ان تكون من الورد الصناعي وبأشكال رائعة تعكس الفخامة والذوق الرفيع لديكم وتعطي انطباعا مميزا عند ضيوفكم.

نقوم بتزيين صالات الافراح بأجمل واروع انواع الورود الطبيعية من تزيين ممر زفة العروس بعواميد من الزهور أو تكون على شكل أقواس، لدينا العديد من الأفكار التي تساعد في تقديم اجمل زفة ليلة العمر، نقوم بتزيين طاولات قاعات الافراح بأجمل باقات الورود و بأحدث الاشكال. تزيين درج القاعة او قسم طاولات الاستقبال ومداخل القاعات. كما نقدم لكم اروع باقات (مسكات العروس) بأحجام وتصاميم عصرية من أحدث صيحات الموضة ودور الأزياء العالمية.
ديكورات القاعة من ادق تفصيل حتى اكبرها بالاضافة الى كامل التحضيرات والمستلزمات يتم تنسيقها وتنظيم عمليات التنفيذ بشكل دقيق واحترافي ضمن فريق مختص وبخبرة عالية، نضمن لك ان يكون حفل زفافك مميز وعصري وينال اعجاب جميع ضيوفكم.

لتكون أجمل ذكرى نتشارك في إنجازها فريقنا جاهز لتلقي اتصالاتكم والرد بشكل مباشر على جميع الاستفسارات.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Sarah Jabbour
  • العنوان
  • دبي انترناشونال فيننشال سنتر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كلي كريايشن افينتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كلي كريايشن افينتس
أضف تعليقاً