استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

ليس هناك أجمل من الاحتفال بيوم الزفاف في أجواء جميلة ومع الأحبة لذلك فإن هذا اليوم على وجه الخصوص يجب أن يكون خاليا من الأخطاء. وما يحقق هذا الشرط هو الاعتماد على منظمي الحفلات المحترفين لكي يتم الحفل على أكمل وجه. فإذا كنت تبحث عن منسقي حفلات مميزين بإبداعهم ننصحك بالتعاون مع ديزاين لاب ايفينتس في دبي (Designlab Events Dubai) وهي من الشركات الراقية والمميزة في مجال تنسيق الحفلات والفعاليات على مستوى الإمارات ولبنان.

بخبرتنا الواسعة والتي بدأت منذ عام 2006 وشغفنا الدائم لابتكار الأفكار الجديدة سوف نقدم لك أفضل ما لدينا لكي تحظى بحفل زفاف لا مثيل له. لدينا فريق عمل مكون من مجموعة من المحترفين والمحترفات وعلى أتم الاستعداد لتقديم الاقتراحات المناسبة لمكان الحفل سواء كان قاعة داخلية أو في الهواء الطلق. نعتني بالديكورات والتنسيقات المتنوعة لمكان الحفل من تزيينات الورود والأزهار وإضافة الأكسسورات الجميلة بألونها الأنيقة بما يتناسب مع مفهوم الحفل الذي تختاره حيث نقوم برسم سكيتش مثالي للتصاميم بشكل كامل.

نعتني بإضاءة مكان الحفل بشكل ممتاز ونراعي شروط الإضاءة في الليل والنهار لكي يبرز جمال التنسيقات المتنوعة في كافة شروط الإضاءة سواء الطبيعية أو الأصطناعية. سوف نقدم لك اقتراحات مميزة لقائمة طعام حفل العشاء والتي نحرص على تنوعها لكي تلبي كافة الأذواق. سوف نضمن لك التفرد بحفل زفاف جميل لكي تبقى لك الذكريات السعيدة مدى العمر.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن أوقات الحجز والأسعار والخدمات المتنوعة التي نقدمها وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي يزودك بالمعلومات التي تحتاجها. آملين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبي- منطقة تصميم دبي - المبنى التاسع- الطابق الرابع
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ديزاين لاب ايفينتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ديزاين لاب ايفينتس
أضف تعليقاً