استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

من المناسبات المميزة في حياتنا والتي نوليها الكثير من الاهتمام هي حفلات الزفاف لما لها من مكانة كبيرة في قلوبنا وذكرياتنا مدى العمر. فإذا كنت تحضر لحفل زفافك لا بد وأنك ما زلت تبحث عن الكثير من الأمور مثل قاعة الفرح المناسبة وأفضل تصميم لكروت الدعوات كذلك لا بد وأنك تريد اختيار قائمة الطعام المثالية وغيرها. دعنا نوفر عليك عناء البحث لأننا في دبي أرتستك (Dubai Artistic) سوف نبسط لك تحضيرات زفافك لكي تحظى بحفل متكامل وممتع.

نبدأ معك باختيار المكان المناسب للاحتفال فسوف نقدم اقتراحات مميزة لقاعات الأفراح وأماكن المناسبات لكي تختار ما يناسب حفلك المنتظر. يمكنك اختيار المفهوم الذي تريده ونحن على أتم الاستعداد لتصميمه بطريقة احترافية مع مراعاة نوعية الخامات والمواد والتزيينات لكي يكون بالشكل الذي تحلم به. نقدم أجود أنواع الكراسي والطاولات والتي نختارها من نوعيات عالية الجود و بألوان تتماشى مع المفهوم الذي تختاره.

لدينا مجموعة واسعة من المعدات الصوتية المتطورة وأجهزة الإضاءة ذات التقنيات الحديثة والتي نوزعها في مكان الحفل بطريقة مميزة لكي تظهر جمال التنسيقات المتنوعة. سوف نقدم مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق لبوفيه حفل العشاء والمشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات اللذيذة وكيكة الزفاف المميزة التصميم والمذاق. يتوفر لدينا فريق محترف من المصورين في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي لكي تحصل على أجمل الفيديوهات والصور التي توثق حفل زفافك السعيد.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها ولمعرفة أسعارنا وأوقات الحجوزات نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي نزودك بالمعلومات التي تحتاجها. آملين أن تنال خدماتنا استحسانك وأن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مجمع الزمردة - طريق أم هرير- دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دبي أرتستك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دبي أرتستك
أضف تعليقاً