ايلي برشان لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في واحدة من افضل شركات تنظيم الحفلات في دبي نقدم لكم شركة الي برشان لتنظيم المناسبات بإدارة سيدة الاعمال إيلي برشان التي تخرجت من فندق Hotellerie من سويسرا، وعادت إلى لبنان بعد أن مكثت في الخارج لأكثر من 10 سنوات. بعد قضاء عقد من الزمن في تنظيم فعاليات عالمية المستوى ، بما في ذلك حفلات الزفاف والمؤتمرات والندوات وورش العمل والمعارض ، قرر إيلي أن يضع لمسة مميزة على مسرح الأحداث في بيروت.

إيلي بيرشان للأعراس والمناسبات هي مزيج رائع من أحدث الاتجاهات في العالم وروح الإبداع الأكثر في هذه الصناعة. تلبي خدمات الشركة المتطورة كل احتياجاتك ، مما يجعل أي حدث لا مثيل له مع الآخرين لأنه يوحد الاحترافية والتفرد. إيلي بيرشان هو الشخص الذي يتأكد من كل التفاصيل ، كل زاوية ، وكل جزء من حفل الزفاف الخاص بك تبرز في الأصالة والحيوية.

نقدم لكم خدمات مميزة واستثنائية في حفل زفافكم على الشكل التالي من تقديم احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت يتم توزيعها في كامل الصالة بشكل يتناسب مع عدد الحضور ومساحة الصالة. نؤمن كادر من افضل الصبابات والصبابين لخدمة الضيوف بزي موحد يعمل على تقديم الأفضل، عمال نظافة، كما نقدم لكم خدمات الضيافة في القاعات وخدمة البوفيهات

لدينا تصاميم متنوعة من الطاولات والكراسي نقدمها لكم بشكل يتناسب مع مساحة الصالة وعدد الحضور وطريقة التوزيع تتم بحيث تتناسب مع فقرات الحفل وطريقة تقديم زفة العروس. تزيين الطاولات والكراسي يتم بشكل فيني ضمن كادر مختص من المشرفين عن الزينة للطاولات اذ يتم وضع السنتر بيس (الزينة الخاصة بالطاولات) على جميع الطاولات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Priyanka Saini
  • العنوان
  • برج الامارات، طابق 41 و 42، دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ايلي برشان لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ايلي برشان لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً