اسبريت لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في واحدة من أفضل الشركات على مستوى مدينة دبي والمتخصصة في مجال تنظيم المناسبات والفعاليات وكافة الأحداث من حفلات الزفاف الكبيرة والصغير والاجتماعات الخاصة بالشركات وتنظيم المؤتمرات، نقدم لكم شركة اسبريت لتنظيم المناسبات (Esprit Events) والتي تتميز بكادر احترافي من افضل المصممين والفنيين و متخصصي الديكور والعديد من اصحاب الخبرات في هذا المجال، لتكون احد شركات الريادة على مستوى الخليج العربي في مجال تنظيم المناسبات.

نقدم كافة الاعمال بشكل أحترافي وبدقة عالية ومدة زمنية محددة، اعمالنا وخدماتنا لاتقتصر على التجهيزات في الحفلات فقط، بل نقدم لكم النصائح ونتشاور معكم للوصول الى صيغة اساسية وتنفيذ كل الافكار على ارض الواقع بشكل مميز بل أفضل مما كنتم تتوقعون.

بدءا من حجوزات القاعة واختيار المكان المناسب لاقامة الحفل وصولا الى ادق التفاصيل التي تبهر ضيوفك وتعطي مناسبتك لمسة فريدة من الرقي والجمال، نقدم كل ما بوسعنا لتكون مناسبتك افضل واجمل. خدمات الضيافة نقدمها بشكل استثنائي ضمن فريق متخصص من افضل المباشرين والمباشرات لاستقبال ضيوفكم وطاقم من المضيفين لتقديم كافة الخدمات لك و لضيوفك، زي موحد وترحيب مميز، نضمن لك أن تكون خدمات الضيافة المقدمة من ميلانو بالاس استثنائية وتترك صورة غاية في الروعة والجمال لدى ضيوفك.

فريق عملنا يعمل بشكل مستمر للوصول الى حفل الزفاف الكامل ويقدم كافة التجهيزات المخصصة في حفلات الزفاف من اجهزة اضاءة في قاعات الزفاف وتزيين القاعات وتقديم تصاميم الكوشة والأجهزة الصوتية والمرئية كما نقدم تنسيقات و طاولات استقبال في غرف الاستقبال في المناسبات.

نسعد دائما بالوصول الى ثقتكم ورضاكم في تنفيذ وتقديم كل ما هو مناسب في يوم زفافك. خدماتنا واسعة وعديدة وعروضنا دائما لكم، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Kusum Raimalani
  • العنوان
  • إمباير هايتس، الخليج التجاري
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اسبريت لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اسبريت لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً