استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر شركة جلوبو للاستشارات والزفاف هي شركة الخدمات الكاملة التي توفر خدمات استشارية كاملة لحفلات الزفاف والمناسبات. مستشارينا من ذوي الخبرة والمهنيين المتخصصين مع سنوات عديدة من تجربة التخطيط الحدث. غلوبو هي فريدة من نوعها في أن تقدم لكم كامل اهتمامنا غير في تنسيق وتنظيم كل ما يلبي احتياجات حفل الزفاف. وتشمل خدماتنا في حفلات الزفاف، تقديم شهر العسل، وحفلات الاستقبال، واستشارات الذكرى السنوية، والتخطيط للميزانية. مركزنا الرئيسي في مدينة دبي ونقدم خدماتنا في كافة دول الخليج العربي.

نقوم بطرح افكار عديد ومميزة بحيث تتناسب مع الميزانية المحددة لحفل زفافك، اذ يمكن ان نقدم خدمات تأمين الاضاءة والصوت في القاعات من احدث المكبرات الصوتية واجهزة الليزر والكشافات ويتم توزيعها في القاعة بشكلة منسق ومدروس، بالاضافة الى تأمين اجمل تصاميم الكراسي والطاولات وتوزيعها في القاعة وتنسيق القاعة.

ممر الزفة يعتبر من الأجزاء الاساسية التي تحتاج الى تنظيم، اذ نقوم بتصميم ممر خاص للعروس يتوسط القاعة وفي هذا الممر يمكن أن نعطي لمسة فريدة من اعمدة من الورود على جانبي الممر واضاءات داخل الممر تعطي صورة مميزة وعصرية لزفة العروس، كما نقدم خدمات تزيين الطاولات بأجمل المفارش وباقات الورود و فازات الورود الطبيعية.

اما بالحديث عن خدمات قاعات الطعام، فإننا نقدم خدمات تقديم وتنسيق بوفيهات الطعام بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات العربية والغربية و المقبلات بالاضافة الى المشروبات الباردة والساخنة. لدينا طاقم ضيافة محترف من الصبابين والقهوجية وعمال النظافة على استعداد ان يقدموا كل ما هو مناسب لضيوفك في يوم زفافك.

نسعى دائما لتقديم الافضل والانسب لك و لضيوفك في غلوبو لادارة المناسبات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Imran Khattak
  • العنوان
  • الخليج التجاري، دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع إدارة غلوبو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع إدارة غلوبو
أضف تعليقاً