مودة لتنظيم حفلات الزفاف

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, الدعوات, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم لكم احد افضل شركات تنظيم المناسبات في دبي، شركة مودة لتنظيم حفلات الزفاف والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال. بخبرة واسعة وفريق عمل احترافي استطعنا ان نكون ضمن أفضل الشركات التي تعطي لمناسبتك صورة عصرية مميزة. مودة لخدمات الافراح وتنظيم المناسبات، نحن مختصون في تصميم المناسبات المميزة، من حفلات الزفاف، الخطوبة، الولادة، حفل وداع العزوبية، التخرج والمناسبات الاجتماعية المختلفة منذ عشرة أعوام. نحن نزودكم بالديكورات والكيك والضيافة والتصوير والعديد من الخدمات التي تعطي لمناسبتك لمسة فريدة لتكون من أجمل ذكريات العمر.
لدينا فريق عمل متخصص واحترافي وخدماتنا تتألف من :
تنظيم كافة الاعراس والمناسبات من اختيار الاماكن حجز القاعة الى تزيين القاعة وتقديم خدمات الضيافة وكافة التفاصيل المهمة والدقيقة التي تحتاج الى خبرة كبيرة.
جلسات رجال (VIP) هي من أحد الاختصاصات التي تبرع بها، إذ نقوم بتأمين المجالس المخصصة لكبار الشخصيات وتزيينها والاعتناء بأدق تفاصيل الضيافة فيها لتلبي ذوق ضيوفك.
تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.
احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.
أشهى البوفيهات والمقبلات لجميع المناسبات، نقدم لك اشهى المأكولات العربية والغربية ضمن بوفيهات تضم ارقى الاطعمة، بالاضافة الى المقبلات الشرقية والغربية والمشروبات بأنواعها الساخنة والباردة من الشاي والقهوة العربية والمشروبات الغازية.
لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد
  • العنوان
  • دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مودة لتنظيم حفلات الزفاف
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مودة لتنظيم حفلات الزفاف
أضف تعليقاً