استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

احد اعرق شركات تنظيم المناسبات والحفلات في مدينة دبي وبخبرة واسعة تمتد لـ(15) عام نقدم لكم شركة صوت الفن لتنظيم الحفلات والمناسبات، لتكون حاضرا في يوم زفافكم وتقوم بتنفيذ كافة التحضيرات والتجهيزات المتعلقة بتقديم اجمل حفل زفاف، لدينا طاقم عمل محترف ومدرّب جيدًا ، وموظفو استقبال ومنسقي حفلات الزفاف ، تمامًا مثل عائلتك الكبيرة، سنخطط ونصمم وننظم حفل زفاف أحلامك و نتخيله ونتعامل معه. خدمة سريعة وكاملة بجودة. لن يكون لديك أي شيء للشكوى أو القلق ، لأننا سنتصدى لأي مشكلة قد تنشأ.

دعونا نخطط لك لتجربة لا تنسى حقا. نقدم لكم ضمن فريق عمل من المتخصصين في تجهيز كوش حفلات الأعراس لدينا بتشكيلة واسعة من تصاميم الكوش بشكل عصري وبأحدث الطرق الاوروبية، تكون الكوش مصنوعة من أنواع خاصة من الورود الطبيعية وبألوان مميزة ذات رائحة فواحة أو أن تكون من الورد الصناعي الذي تتميز بتحكم تام بشكل الورود والوانها وطريقة توزيعها في الكوشة، و باستخدام اجمل الاضاءات الخلفية للكوشة لتكون صورة من الجمال الساحر مع الذوق الرفيع.

احدث اجهزة الاضاءة و الصوت من مكبرات صوت وانارات ليزر وكشافات بالاضافة الى التنسيق مع فريق التصوير أو مصورة العروس للحصول على اجمل اللقطات الرائعة.تنسيق الورود الطبيعية، نقدم لك تشكيلة واسعة من اجمل باقات الورود الطبيعية في مداخل القاعات بالاضافة الى تزيين كافة القاعة من طاولات وكوشة بأرقى باقات الورود وزين الورد الطبيعي بأجمل الالوان.

لدينا كادر مميز من افضل الصبابين والصبابات والقهوجية وعمال النظافة والعديد من التفاصيل التي تساعدنا لنقدم أجمل ذكرى في يوم زفافك المميز. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • م/ واليد الدليل
  • العنوان
  • دائرة التنمية الاقتصادية ديرة، بجانب برج الساعة، دبي الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع صوت الفن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع صوت الفن
أضف تعليقاً