استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

اذا كنت ترغب بأن يكون حفل زفافك مميز وعصري وعلى درجة عالي من التنظيم والتنسيق، فإنك تحتاج الى شركة متخصصة بتنظيم المناسبات لتقدم لك كافة الحلول والتجهيزات بشكل احترافي، نقدم لك شركة سيا لتنظيم الحفلات دبي والتي تعتبر من افضل شركات تنظيم الحفلات التي تقدم كافة الخدمات في جميع أنواع الفعاليات والمناسبات، يتألف تخطيطنا عمومًا من إدارة كاملة للمشاريع ، وتنسيق كامل طوال حفل زفافك وإدارة كل شيء لك في اليوم. نتفاوض مع الفنادق والموردين نيابة عنك. العمل معك على الميزانيات ومسارات العمل ومفاهيم السمة والتصميم. يمكن أن نشارك بقدر أو أقل كما تريد.
وفيما يلي بعض الأشياء التي نقدمها:

اختيار المكان : إذ نقوم بتقديم كافة الاقتراحات المناسبة لاختيار المكان الذي يتناسب مع طبيعة الحفل الزفاف وعدد الحضور وفقرات الحفل بحيث نحقق كل ما كنت تحلم به في تقديم اجمل حفل عصري.
كوشة الزفاف : لدينا فريق متخصص يقدم لك اجمل تصاميم الكوش العصرية الحديثة الرائعة لتكون حاضرة في حفل زفافك ضمن كاتالوجات تضم اجمل وارقى كوش المناسبات.
تصميم الأزهار والديكور : نقوم بتزيين القاعة بأرقى أنواع الزهور الطبيعية على الطاولات والكراسي وفي المداخل المخصصة للقاعات.
التصوير الفوتوغرافي والفيديو : لدينا مصورين محترفين في هذا المجال و باستخدام أحدث الكاميرات والعدسات العالمية.
تصميم الصوت والإضاءة : نستخدم أحدث اجهزة الصوت والاضاءة في القاعات ونقوم بتوزيعها بشكل يتناسب مع عدد الضيوف ومساحة القاعة.
تأجير الأثاث : نقوم بتأمين اجمل تصاميم الأثاث من الكراسي والطاولات والكنت العربي في المجالس والقاعات. بالإضافة الى الهياكل والخيام الخاصة

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • تالا
  • العنوان
  • Al qouz
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سيا للتنظيم حفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سيا للتنظيم حفلات
أضف تعليقاً