استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, رسوم متحركة, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

اذا كنت ترغب بإقامة حفل زفاف او اجتماع استثنائي وتقدم للضيوف صورة مميزة في حفل زفاف داخل خيمة مميزة على الطراز الأوروبي الحديث، نقدم لك شركة الفارس العالمية للخيام في الشارقة، الرائدة في تقديم خدمات الخيام الهرمية الاوروبية وخدمات تنظيم وتجهيز المعارض والفعاليات والحفلات في عموم دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوفر جميع أنواع الخيام المتنقلة بمقاسات واستخدامات متنوعة مثل ( خيام المناسبات، خيام المعارض وفعاليات، الخيمة الشفافة، خيمة زواج ملكية).



نقدم اعمال اقامة وتنظيم كافة المناسبات بأحدث الطرق العصرية حيث نقدم لكم، القاعة الملكية ويمكنها أن تخلق جوًا مختلفًا للحدث أياً كان نوعه، بما في ذلك حفلات الزفاف و معارض الأعمال والتجارة والمعارض العسكرية وما إلى ذلك. نظرًا وإمكانياتها غير المحدودة للتوسع والبنية المعيارية ، يمكن تغطية الجدران الجانبية لهذه الخيمة بالزجاج والألواح الصلبة لتعيين الأجواء التي يسعى العميل إلى تحقيقها. لديها أيضا القدرة على جعلها ذات طابقين. فتخيل حفل زفافك في قاعة تصممها بنفسك في المكان الذي تريده ومع طوابق اضافية أيضاً.


تقدم شركة الفارس العالمية للخيام خيمة كلاسيكية تتراوح بين مجموعة متنوعة من الأحجام والواجهات المختلفة. يمكن استخدام الخيمة الكلاسيكية للمناسبات المختلفة مما يجعلها عالية الطلب. الخيام الكلاسيكية في الفارس هي أفضل طريقة لاستخدام الفضاء للأحداث التي تحتوي على عدد كبير من الناس. الجودة الفريدة التي تتمتع بها هذه الخيمة لا مثيل لها، عند الطلب وقت التسليم والتركيب سريع للغاية. أدركنا مسؤوليتنا بشكل جيد للغاية. لذلك إذا كان هناك شيء غير صحيح أثناء تصميم وتصنيع وتوريد نحن نقوم بإصلاحه.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الفارس العالمية للخيم، طريق الشيخ محمد بن زايد، المنطقة الصناعية -15، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة صندوق بريد 5393.
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الفارس العالمية للخيم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الفارس العالمية للخيم
أضف تعليقاً