استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

احد افضل شركات تنظيم الحفلات والمناسبات العائلية الخاصة من حفلات الزفاف والخطوبة، نقدم لكم شركة رهف للافراح في الشارقة، والتي تعتبر من الشركات المميزة التي تساعدك على تنظيم وتنفيذ كافة الأعمال والتحضيرات المتعلقة بحفل زفافك وتكوين ذكرى رائعة لن تنسى. لدينا فريق عمل مميز ومتكامل من مهندس اضاءة وصوت ومصممي كوش وفريق ضيافة وكافة الاختصاصات التي تقدم كل ماهو مناسب لهذا اليوم.

نساعدك على اختيار المكان المناسب لاقامة حفل زفافك في حال لم تأخذ قرارك النهائي عن المكان او القاعة التي ستستضيف هذا اليوم، ونقدم لك أفكار عديدة ونتشارك في اختيار الأنسب، في القاعة نقوم بتقديم اجمل الديكورات العصرية وتبدأ الاعمال بتنفيذ احدث اجهزة الاضاءة والصوت وطريقة توزيعها في القاعة بشكل يتناسب مع مساحة القاعة وعدد الحضور، يتم رسم صورة لكيفية تصميم اهم الاجزاء والفقرات في الحفل، إذ نقوم بتجهيز ممر مخصص للعروس للزفة وتوزيع أماكن الجلوس بحيث تصل الصورة كاملة في أرجاء القاعة.

يتصل ممر الزفة مع منصة تتوضع عليها الكوشة وهذه المنصة يتم تزيينها بأجمل باقات الورود الطبيعية والاضاءات، لدينا تصاميم متنوعة من الطاولات والكراسي نقدمها لكم بشكل يتناسب مع مساحة الصالة وعدد الحضور وطريقة التوزيع تتم بحيث تتناسب مع فقرات الحفل وطريقة تقديم زفة العروس. تزيين الطاولات والكراسي يتم بشكل فيني ضمن كادر مختص من المشرفين عن الزينة للطاولات إذ يتم وضع السنتر بيس (الزينة الخاصة بالطاولات) على جميع الطاولات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق.

العمل ضمن ميزانية واضحة والتي تعتبر من أهم الميزات التي نقدمها لكم، حيث نقوم بدراسة كامل عن الميزانية التي تعطي نتيجة ممتازة وتنال رضاك و اعجاب ضيوفك، وإنشاء برنامج تفاعلي مثير للاهتمام.
نقدم كل ما هو مناسب وعصري في يوم زفافك ونغطي أدق التفاصيل بشكل احترافي وتنسيق عالي، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • زايد حسن الاحبابي
  • العنوان
  • النعيمية 1 , شارع الشيخ خليفة , رقم 13 , عجمان , الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع رهف للافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع رهف للافراح
أضف تعليقاً