ريم لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

في ليلة العمر دائما يتعلق نجاح هذا اليوم المميز بتنظيم الأحداث والفقرات التي ستقدم فيه، لذلك تعتبر شركة التنظيم المسؤولة عن تجهيز كافة الفقرات والتحضيرات في هذا اليوم المميز، نقدم لكم احد افضل شركات تنظيم المناسبات في الشارقة، ريم لتنظيم المناسبات على استعداد أن تقدم لكم كافة الخدمات في يوم زفافكم ضمن فريق عمل متكامل وعلى درجة عالية من الخبرة في المدينة.

الخدمات التي نقدمها في حفلات الزفاف متعددة ونذكر منها :
تأمين اجهزة الاضاءة والصوت في قاعات المناسبات من احدث مكبرات الصوت واجهزة الميكسر والدي جي بالاضافة الى تقديم اجهزة الليزر والكشافات ومنصات الرقص يتم تجهيزها بإنارات داخلية ويمكن ان يتم تجهيز الطاولات بإنارات اضافية داخلية تعطي صورة ساحرة لقاعة الحفل.

نقدم بعض الأفكار عن تصاميم حديثة للكوشة و لمسرح الكوشة وكيفية تنسيقها في القاعة بحيث يستطيع ضيوفك التمتع بمساحة رؤية لكافة تفاصيل الحفل.
تزيين القاعة بأجمل باقات الورود الطبيعية في المداخل وفي القسم الخاص بالكوشة وعلى الطاولات يتم وضع باقات او فازات تضم اجمل الوان الورود الطبيعية.

الضيافة يتم تقديمها من قبل فريق من الصبابين والقهوجية والصبابات والقهوجيات في قسم السيدات إن وجد، بالإضافة الى تأمين عمال النظافة وموظفي الاستقبال.
تصميم ممر مخصص لزفة العروس بشكل مميز يتصل مع قسم الكوشة وتكوين صورة ساحرة لزفة العرس ويتم العمل بالتنسيق مع مصوري الحفل الفوتوغرافيين لتكون اجمل زفة والتشارك في تدوين ذكراها لتكون اجمل لحظات العمر التي لن تتكر كل يوم.

جميع الخدمات والتحضيرات تتم ضمن مدة محددة ووفق معايير الرقي التي يحلم بها كل زوج، للاستفسار ولمزيد من المعلومات عن الخدمات الاضافية التي نقدمها يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • فاطمه
  • العنوان
  • خلف اتصالات الشارقه
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ريم لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ريم لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً