استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

تعتبر حفلات الزفاف من أهم اللحظات المميزة والخاصة في حياة العروسين، ودائما يجب ان ترتقي تجهيزات هذا اليوم الى مستوى عالي من الدقة والحرفية لاتمام كافة التحضيرات بشكل عصري ومناسب، ليعطي صورة غاية في الروعة تعكس مدى اهمية هذه المناسبة، لذلك نقدم لكم احد افضل الشركات المتخصصة في تنظيم كافة أنواع المناسبات والفعاليات في مدينة الشارقة، توليب للحفلات الشارقة بخبرتنا الواسعة نقدم لك كل ما هو مناسب من تجهيزات في يوم زفافك للوصول الى حفل زفاف متكامل.

لدينا فريق عمل متخصص في تقديم اجمل الديكورات الداخلية في القاعات ضمن فريق من المهندسين المتخصصين في الديكورات الداخلية كما نقوم بتجهيز القاعات بأحدث الاجهزة المرئية واجهزة الصوت والاضاءة في القاعات وفي الأقسام الخارجية اذا توافرت، شاشات عرض ضخمة ومكبرات صوت بالاضافة الى اجهزة الليزر والكشافات وكل ما يلبي حاجاتهم.

نوفر فريق خدمة متخصص من صبابين ومشرفي قاعات بالاضافة الى عمال نظافة وخدمات الضيافة في البوفيهات، كما نقوم بتزيين صالات الافراح باجمل واروع انواع الورود الطبيعية من تزيين ممر زفة العروس بعواميد من الزهور او تكون على شكل اقواس، لدينا العديد من الأفكار التي تساعد في تقديم اجمل زفة ليلة العمر، نقوم بتزيين طاولات قاعات الافراح باجمل باقات الورود و بأحدث الاشكال. تزيين درج القاعة او قسم طاولات الاستقبال ومداخل القاعات. كما نقدم لكم اروع باقات (مسكات العروس) بأحجام وتصاميم عصرية من أحدث صيحات الموضة ودور الأزياء العالمية.

ديكورات القاعة من ادق تفصيل حتى اكبرها بالاضافة الى كامل التحضيرات والمستلزمات يتم تنسيقها وتنظيم عمليات التنفيذ بشكل دقيق واحترافي ضمن فريق مختص وبخبرة عالية، نضمن لك ان يكون حفل زفافك مميز وعصري وينال اعجاب جميع ضيوفكم.

لتكون أجمل ذكرى نتشارك في انجازها فريقنا جاهز لتلقي اتصالاتكم والرد بشكل مباشر على جميع الاستفسارات.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Marwa omar
  • العنوان
  • الشارقة منطقة فري زون
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع توليب للحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع توليب للحفلات
أضف تعليقاً