استفسر عن التفاصيل مجاناً
اطلب السعر

سيتم ارسال استفسارك مباشرةً إلى داماس لي إكسكلوسف و سيقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

نبذة عن داماس:
داماس شركة إماراتية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت قد بدأت مشوارها في عام 1907، واستطاعت بمرور السنين أن تتوسع و تحقق إنجازاتٍ كبيرة تحولت بها إلى مجموعة داماس الشهيرة على المستوى العالمي. وتمتد سلسلة داماس اليوم لتغطي الكثير من أنحاء العالم، بداية من الشرق الأوسط، جنوب آسيا، أوروبا و مروراً بشمال افريقيا. أصبحت مجموعة داماس تمتلك 400 معرضاً في 18 دولة حول العالم، من ضمنها 18 معرضاً تحت إدارة المانع داماس للمجوهرات، في دولة قطر.

تعود قصة داماس مع المجوهرات إلى عام 1907، وتدير المجموعة، اعتباراً من 31 ديسمبر 2007، 438 متجراً في 18 بلداً، ولديها شبكة واسعة من منافذ التجزئة المنتشرة بشكل أساسي في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأوروبا وشمال إفريقيا. تتمتع العلامة التجارية داماس بحضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. تجتذب داماس مجموعة واسعة من العملاء من مختلف الجنسيات والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية من خلال صيغ مختلفة لمتاجرها كل منها موجّه لنوع معين من العملاء. فعلى سبيل المثال، داماس لي إكسكلوسف صُممت لتلبية احتياجات العملاء الأثرياء، أما سيمي- إكسكلوسف فهي للمستهلكين ذوي الدخل فوق المتوسط كالسياح والمغتربين، بينما تتوجه داماس 22 قيراط بالدرجة الأولى إلى ذوي الدخل المتوسط والطبقة العاملة.

لدى الشركة أيضاً باقة واسعة من التشكيلات الحصرية التي تصنعها لحسابها الخاص، منها ما هو مخصص للأعراس وأخرى مثل ماسة داماس، بدور، حياتي، رواية، جواهر، فرفشة، فيروز، هارموني، دبلة، المنثورة، وساعتي فاروتي، اكوامارين وهناك الكثير أيضاً من تشكيلات المجوهرات والساعات الأخرى. إن الكفاءة العالية في العمل والقدرة على الإبتكار وضعتا داماس في صدارة بيوت المجوهرات للمنطقة حتى فازت بجائزة دي بيرز الشهيرة لأعوام 2000 و2004 و 2007 في مجال تصميم المجوهرات.

مجموعة داماس الدولية المحدودة مدرجة في ناسداك دبي ( سوق دبي المالي العالمي للأوراق المالية سابقاً ) ويتم تدوال اسهمها تحت إسم "داماس"

معلومات التواصل
  • العنوان
  • دبي مول دبي الإمارات العربية المتحدة
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع داماس لي إكسكلوسف
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع داماس لي إكسكلوسف
أضف تعليقاً