استفسر عن التفاصيل مجاناً
اطلب السعر

سيتم ارسال استفسارك مباشرةً إلى مجوهرات غسان و سيقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تفاصيل الخدمة

  • نعم

مزيد من المعلومات

بصفتنا أحد أقدم تجار المجوهرات في الشرق الأوسط، فإن ابتكار مقتنيات الجمال والأناقة يجري في دمائنا، وقد بدأ هذا التراث رسميًا في 1885 م عندما بدأ السيد علي النمر (جد السيد غسان) الصياغة لأول مرة، ولكن تراثنا في العمل في الذهب قد يعود حتى لأبعد من ذلك عبر السنين. واليوم، تتيح لنا براعتنا الفنية النادرة بأن نُضيء الطريق في مجال تصميم وابتكار المجوهرات الرائعة.

نحن نعتقد أنكِ عندما تتحلين بقطعة من مجوهراتنا فإن ذلك سيكشف عن هويتكِ الحقيقية، وسيظهر للعالم من حولك مدى جمالكِ وثقتكِ بنفسكِ وأين تكمن مشاعركِ الدفينة، كما يبين أنكِ شخص قوي يُقدر التصميمات المتميزة. لذا، تتبلور رؤيتنا البسيطة في مُساعدة المرأة على التألق وأن تُظهر للعالم جمالها الحقيقي.

نحن، في غسان للذهب والمجوهرات، نعتقد أن المجوهرات تلعب دورا هاما في حياة المرأة. فهي وسيلة لتعبيرك عن نفسك وإبراز تميزك وتفردك وإظهار هذا للعالم. نحن نعتقد أن قطعة المجوهرات الأنيقة جيدة الصنع تعزز جمال المرأة وتنطق بما هو أكثر تعبيراً من الكلمات. ومع وضع ذلك في الاعتبار، ابتكرنا مجموعة واسعة من التصميمات محدودة الإصدار كي تجد كل امرأة قطعة من المجوهرات الرائعة والفريدة من نوعها التي تماثل شخصيتها.

معلومات التواصل
  • العنوان
  • الإمارات العربية المتحدة دبي مركز الذهب ، الديرة - الطابق الرابع ، مكتب رقم : 90 منطقة رقم : 1
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مجوهرات غسان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مجوهرات غسان
أضف تعليقاً