استفسر عن التفاصيل مجاناً
اطلب السعر

سيتم ارسال استفسارك مباشرةً إلى فان كليف أند أربيلز و سيقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تفاصيل الخدمة

  • نعم

مزيد من المعلومات

وفاءً لمؤسّسي فان كليف أند أربيلز الذين انتقلوا إلى بلاس فيندوم الراقي في باريس عام 1906 ليفتتحوا أول متجر، تحافظ هندسة المتجر على روح الجودة العالية في تصميم المجوهرات. تعبّر مجموعات فان كليف أند أربيلز عن المواضيع والأساليب المختلفة التي برزت خلال القرن الماضي. الرقّة والدقة والأناقة هي الميزات الأساسية لمنتجات هذه الماركة. من المجوهرات الثمينة إلى الفوبيجو والساعات، توفّر فان كليف أند أربيلز في متجرها في دبي مول مجموعة واسعة من أحدث تصاميم المجوهرات والساعات الكلاسيكية منها والمعاصرة، مع الحفاظ دوماً على التقاليد والإتقان.

لطالما قدّرت النساء الأنيقات والأريستقراطيات فان كليف أند أربيلز فتزيّنت بها نساء من أشهر العائلات الملكية في العالم، بالإضافة إلى مشاهير هوليوود الأسطوريات. مارلين ديتريتش وإيفا غاردنر وجاكلين كينيدي أوناسيس وماريا كالاس وأميرة موناكو وإليزابيث تايلور وسيريكيت ملكة تايلاندا هنّ بعض من رموز هذا القرن اللواتي اخترن فان كليف أند أربيلز.

واليوم، تلجأ أرقى النساء إلى إبداعات فان كليف أند أربيلز الفاخرة: جوليا روبرتس وشارون ستون وسكارليت جوهانسون وديمي مور وكريستين سكوت توماس ودايان كروغر وأوما ثيرمان وجانغ زيي وغيرهن ممّن ازدنّ بمجوهرات فان كليف أند أربيلز

معلومات التواصل
  • العنوان
  • دبي مول دبي الإمارات العربية المتحدة
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فان كليف أند أربيلز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فان كليف أند أربيلز
أضف تعليقاً