بيت النوخذة للخيم والمظلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً
اطلب السعر

سيتم ارسال استفسارك مباشرةً إلى بيت النوخذة للخيم والمظلات و سيقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • كراسي
  • As per the specification. درهم اماراتي

مزيد من المعلومات

بيت النوخذة معروفه كبيت للأشخاص الخلاقين المبتكرين الذين على درجة عالية من الاحتراف ويرغبون في اكتشاف إلهام الحياة المحيطة. باستقدام واستخدام المزايا التكنولوجية من أجل تحديد الجوده من خلال الفعاليه أتت الشركة الى حيز الوجود في عام 1997 من قبل السيد عبد الله حسن – المدير العام والسيد ماجد القبيسي في أبوظبي بهدف تقديم أفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة للعملاء مع تقديم الأفكار الجديدة والإبداع في مجال مظلات الشد الانشائي، مظلات مواقف السيارات، خيام الألومنيوم، الخيام العربية، خيام القبب ، المظلات الذكية، واجهات المباني والمباني الجاهزة والهياكل الحديدية.
لقد حققنا نجاحا في الحصول على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية في مجال تصميم وتركيب مظلات الشد ذات الجودة العالية لمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة صفحة الجوائز والشهادات التقديرية.
التزامنا الذي لا يكل هو مفتاح نجاحنا حيث نلتزم بتصنيع منتجات ذات جوده عالية للعملاء بأسعار تنافسيه جدا.
نحن نتبع سياسة تكيف ودمج التقنيات الحديثة والخبرات والمعرفة الفنية مع نكهة الفن الشرقي وذلك مكننا من تحقيق التحسين المستمر لمنتجاتنا مع تركيزنا علي التطوير المستمر ، وقد خصصنا الموارد المالية الكافية للبحث والتطوير من أجل الحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة بلا منازع في المنطقة.

نحن نستخدم نطاق واسع من الانسجه مثل البي في سي ، قماش PTFE ، (HDPE)، الأقمشة القطنية(كانفاس)، بيت الشعر (شعر الماعز)،الشعر الصناعي, الخشب، الألياف الزجاجية والالومنيوم . وعلاوة على ذلك نحن متخصصون في صنع الخيام التقليدية العربية والتي تصنع من شعر الماعز والصوف مع تصميمات داخليه رائعه مدعومه بنماذج ثلاثيه الابعاد. نحن متخصصون أيضا في تصنيع خيام حفلات، خيام الإغاثة، وخيام رحلات التخيم، والخيام المتنقلة وجميع أنواع خيام ال بي في سي .

معلومات التواصل
  • العنوان
  • مصفح , ايكاد1 , أبوظبي , صندوق بريد 38824،الامارات العربية المتحدة
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيت النوخذة للخيم والمظلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيت النوخذة للخيم والمظلات
أضف تعليقاً