استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • كراسي

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن مكان مناسب ليلة زفافك؟ نقدم لك شركة المركزية للخيم في أبوظبي التي تأسست عام 2002 والتي تتميز بصناعة كافة أنواع الخيام مثل الخيام العربية والأوروبية والرمضانية وخيام المعارض والعديد من الخيام الأخرى وتنظيم المعارض والمهرجانات والحفلات والمناسبات الخاصة وفريق خاص مؤلف من مهندسين ومصممين وحرفيين لديهم الخبرة الكافية في مجال تصميم الخيام بالإضافة لفريق خاص يقوم بتنظيم الأحداث والفعاليات وحفلات الزفاف .

يقوم فريقنا الخاص بتصميم هيكل الخيمة المصنوع من الألمنيوم المقاوم للرياح والصدأ والتآكل وتركيب الهيكل بكل دقة بالأبعاد والقياسات المطلوبة ويغطى الهيكل بأفضل أنواع الأقمشة التي تقاوم درجات الحرارة العالية وتسرب المياه وبطانة داخلية من القطن وعمل أجمل الديكورات الخاصة التي تناسب الحدث أو الفعالية.

لدينا فريق خاص يقوم بتنظيم الخيمة من الداخل في حالة حفلات الزفاف يتم عمل الديكورات الجميلة مع الستائر الملونة وتنسيق الطاولات والكراسي وترتيبها بطريقة تناسب عدد الضيوف مع تزينها بأفضل أنواع المفارش والأغطية بألوان تناسب ديكور الخيمة وتوزع أدوات الطعام على الطاولات بطريقة رائعة مع باقات الورد الجميلة.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث أجهزة الإضاءة والتوصيلات الكهربائية والمولدات.
طاولات وكراسي بأشكال مختلفة وكنب ملكية فاخرة وستائر ملونة.
أغطية خارجية للخيم من الشعر المستورد من السعودية وتركيا.
فريق خاص يقوم بتنظيم الحفلات والأحداث المختلفة.
عمل ديكورات داخلية وخارجية جميلة للخيمة.
فرش عربية وأفخم أنواع السجاد برسومات جميلة.


نحرص بشكل دائم على تقديم أفضل ما لدينا من خدمات ومنتجات ونواكب كل ما هو جديد في عالم الخيام والتنظيم لنبقى الأفضل في هذا المجال. لمزيد من المعلومات حول الأسعار والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • رامي
  • العنوان
  • أبو ظبي / شارع النادي السياحي - بناية عبد الله محمد المزروعي قرب مطاعم شادروان مقابل أبو ظبي مول.
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع المركزية للخيم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع المركزية للخيم
أضف تعليقاً