الاصالة للخيم و المظلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, الضيافة, هدايا الزفاف, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

لتكون مميزا في اختيار المكان المناسب لاقامة حفل زفافك، نقدم لك افضل الافكار لتقديم اجمل حفل زفاف ضمن خيام مخصصة للحفلات العائلية والمناسبات الخاصة، لذلك شركة الاصالة للخيم والمظلات على استعداد أن تقدم لك افضل الافكار واكبر انواع الخيام العالمية المخصصة للحفلات في مدينة دبي ومركزنا الرئيسي في في منطقة ديرة بدبي. خدماتنا متخصصة في الاحتفالات، والزواج، و الاجتماعات الخاصة للشركات صغيرة أو كبيرة. نحن متخصصون في خيام الصحراء، خيام حفلات الزواج، خيم الشاطئ وما إلى ذلك لتلبية طلبات السوق المختلفة و طلبات العرسان ، يتم تصميم جميع الخيام من قبل فنيين مهنين خبراء لضمان الجودة.

نستخدام افضل انواع الاقمشة الخاصة لتنفيذ الخيام مع مراعاة عدد الضيوف وطبيعة المنطقة والجو المحيط. فريقنا المتخصص سيقدم لك كل ما هو مناسب وعصري لتكون الخيمة المخصصة لحفل زفافك اشبه بالقصور، نقوم باستخدام احدث المعدات والتجهيزات داخل وخارج الخيمة ضمن مراحل منسقة وبشكل مدروس.

لدينا تشكيلة واسعة من افضل واجمل انواع الخيام العصرية الحديثة بتصاميم اوروبية من (PVC) المقاومة للاشتعال وعازلة للحرارة والماء، نقدم جميع اعمالنا ضمن فترة زمنية قصيرة وضمان، كما نقوم بتجهيز الخيام من الداخل بافضل واجود انواع الاثاث والمفروشات من السجاد والكنب العربي او المجالس العربية، نقدم لكم خدمات تجهيز الخيام بأحدث اجهزة الاضاءة والصوت. كما نقدم لكم اجمل تصاميم الخيام العصرية المخصصة للحفلات وبأحجام متعددة بشكل يتناسب مع طبيعة الحفل وعدد الضيوف، ومهما كانت مناسبتك كبيرة، فريقنا على استعداد أن يقدم الحل الأمثل.

في شركة الاصالة للخيم والمظلات في مدينة دبي لن تحتاج الى اي تكاليف اضافية لان فريقنا سيقوم بتقديم كل ما هو لازم لإتمام مناسبتك على أكمل وجه وبطريقة تعطي صورة لن تنسى عند ضيوفك، سارع بالاستفادة من العروض التي نقدمها، لمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد المباشر على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • وسيم
  • العنوان
  • الامارات العربية المتحدة دبي ديرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الاصالة للخيم و المظلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الاصالة للخيم و المظلات
أضف تعليقاً