الفارس العالمية للخيم

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • الضيافة, القهوة, نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

في الفارس للخيام ، يسمح لنا الاستثناء بأن نبقى واثقين من خلال معرفة أننا قادرون على ضمان إنتاج أفضل المنتجات في السوق. اختيار الفارس يعني الجودة والقيمة. نادراً ما تجد شركة أخرى يمكنها أن تطابق معاييرنا. يخبرنا عملاؤنا بالشيء نفسه. نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا بمنتجات وخدمات رائعة ، ونتأكد من حصولهم على التصميم والهيكل المناسبين اللذين يتناسبان مع احتياجات الحدث.

أحد أهم احتياجات الخيام هي حفلات الزفاف ولأننا ندرك أهمية هذه المناسبة دوناً عن غيرها كونها مرة في العمر ولا تتكرر، حضرنا لكم خيارات واسعة من بي آلاف التصاميم التي صممت لاحتواء واحياء حفلات مماثلة ولقاعاتنا أنواعاً لا حصر لها نذكر بعض أشهرها لكم فيما يلي:

القاعة الملكية ويمكنها أن تخلق جوًا مختلفًا للحدث أياً كان نوعه، بما في ذلك حفلات الزفاف و معارض الأعمال والتجارة والمعارض العسكرية وما إلى ذلك. نظرًا لإمكانياتها غير المحدودة للتوسع والبنية المعيارية ، يمكن تغطية الجدران الجانبية لهذه الخيمة بالزجاج والألواح الصلبة لتعيين الأجواء التي يسعى العميل إلى تحقيقها. لديها أيضا القدرة على جعلها ذات طابقين. فتخيل حفل زفافك في قاعة تصممها بنفسك في المكان الذي تريده ومع طوابق اضافية أيضاً.

خيمة القوس هي تصميم جديد يضاف إلى فئة خيامنا. انها فريدة من نوعها في الشكل وهي مناسبة لاستضافة الأحداث الضخمة. تتوفر خيام القوس مع ديكورات داخلية فريدة من نوعها ومجموعة متنوعة من الملحقات للمناسبات الخاصة بك. يمكن تغيير جوانب الخيمة جزئيًا أو كليًا من مجموعة خيارات الجدران الجانبية المختلفة.

ماجيستك هي إحدى الخيام المميزة لدينا حيث يتم استخدامها للمساعدة في الأحداث الضخمة. تقدم الفارس الدولية للخيام في خيمة ذا ماجيستيك مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن تغييرها لتلائم الاحتياجات المختلفة. يمكن تغيير جوانب الخيمة جزئيًا أو كليًا من خياراتنا للجدران الجانبية. يصل طول هذه الخيمة إلى 55 مترًا بدون أعمدة متوسطة.
تقدم الفارس الدولية للخيام خيمة كلاسيكية تتراوح بين مجموعة متنوعة من الأحجام والواجهات المختلفة. يمكن استخدام الخيمة الكلاسيكية للمناسبات المختلفة مما يجعلها عالية الطلب. الخيام الكلاسيكية في الفارس هي أفضل طريقة لاستخدام الفضاء للأحداث التي تحتوي على عدد كبير من الناس. الجودة الفريدة التي تتمتع بها هذه الخيمة لا مثيل لها، عند الطلب وقت التسليم والتركيب سريع للغاية. أدركنا مسؤوليتنا بشكل جيد للغاية. لذلك إذا كان هناك شيء غير صحيح أثناء تصميم وتصنيع وتوريد نحن نقوم بإصلاحه.

لمزيد من الخدمات والمعلومات يمكنك الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • AHMAD HABEEB
  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الفارس العالمية للخيم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الفارس العالمية للخيم
أضف تعليقاً