استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • الضيافة, القهوة, نظام صوت, كراسي
  • 15000 درهم اماراتي

مزيد من المعلومات

تأسست الخيمة العربية للخيام و تقديم الحلول في الإمارات العربية المتحدة ، ويقع المكتب الرئيسي في الشارقة وهي مؤسسة تقدمية في جميع أنواع صناعة الخيام والمظلات. تستطيع شركتنا مساعدتك في ضمان نجاح الأحداث الخاصة بك وجعلها لا تنسى. خيامنا و هياكلنا يمكن استخدامها للتطبيقات التي تتراوح بين منصات الامتياز الصغيرة والأحداث الدولية.

سواء أكنت تخطط لحفل زفاف خاص لعدد قليل من الضيوف وترغب في جعل حفل الزفاف الخاص بك أنيقًا أو كنت تريد إقامة حفل زفاف ضخم طابعه الفخامة لعدد كبير من الضيوف ، فنحن هنا لنوفر لك خدمات تأجير خيمة الزفاف الخاصة بنا. نحن نساعدك على توفير وقتك وأموالك ، حيث أننا نقدم خدمات تأجير خيمة الزفاف منذ 15 عامًا في الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم خدماتنا بأسعار معقولة.

لدينا مجموعة واسعة من الخيام يمكن الاختيار منها وكلها مجهزة بكافة مستلزمات انجاح حفل الزفاف.
ان كنت ترغب في التخطيط لبيئة زفاف ذات تصميم عصري في يوم زفافك ، لدينا شيء خاص أعددناه لحفلات الزفاف ذات التصميم الحديث والجديد. لدينا مجموعة من خيام الزفاف الحديثة الجديدة المتاحة للإيجار. قد يساعدك استئجار الخيام الخاصة بنا ليوم زفافك إذا لم يكن الطقس في صفك وما زلت ترغب في جعل حفل الزفاف في الهواء الطلق مذهلاً لأن خيامنا المتطورة مجهزة بكل معدات التييف والعزل الصوتي وعزل الحرارة لتفصلك عن العالم الخارجي لتمارس طقوس زفافك في مملكتك المصممة خصيصاً لك.

ما الذي يجعل الخيام الحديثة أكثر جمالا؟ خيامنا الحديثة مزودة ببطانات ملونة وستائر وديكورات قابلة للتغيير لتتناسب مع طابع الحفل كما لدينا أيضاً جدران للخيم بألوان وخامات مختلفة وان كنت تريد الاستمتاع بالمظهر الخارجي يمكنك اختيار الجدران الشفافة وكثير من الخيارات الاضافية المتاحة في هذه الخيام المتطورة.

ان كنت تبحث عن حفل زفاف تقليدي وعريق لدينا خيام عربية تقليدية وفلكلورية كما لدينا خيام مزودة بمجالس عربية، نحن في الخيمة العربية لانقتصر على الخيام فقط فنحن أيضاً نجهز كل ما يتعلق بمستلزمات الحفل من نظم صوتيات وإضاءة وتكييف ومرئيات كما أننا نقدم خدمات تأجير الكراسي والطاولات الخارجية.

للمزيد عنا يمكنك الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mr. Nasir
  • العنوان
  • السور، ايرينديا اكسبريس مبنى الطابق السابع مكتب رقم 701 الشارقة الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الخيام العربية
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الخيام العربية
أضف تعليقاً